احتل «معرض ICT 27» تريند منصة «إكس»، خلال الساعات الأخيرة، تزامنًا مع انطلاق أكبر مؤتمر دولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا.

معرضict27

وتقدم «الأسبوع» لزوارها ومتابعيها، كل المعلومات المتعلقة بـ معرضict27، أكبر مؤتمر مصري للتكنولوجيا والمعلومات في أفريقيا والشرق الأوسط، من خلال التالي:

ويذكر أن فعاليات الدورة السابعة والعشرين لـ معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا، انطلقت أمس الأحد 20 نوفمبر، تحت رعاية الرئيس السيسي.

كما يشارك في هذا الحدث، الذي تنظمه منظمة المعارض التجارية الدولية، 5 وزارات هى: «التعليم، الصحة، التعليم العالي، العدل، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات».

ويقدم المعرض العديد من إنجازات الهيئة العربية للتصنيع والقوات المسلحة ووكالة الفضاء المصرية وغيرها من الجهات والمؤسسات الحكومية في مجال التكنولوجيا.

معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023

وتعتبر النسخة السابعة والعشرون من معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023، جولة مذهلة من الحدث التكنولوجي الرائد لأفريقيا والشرق الأوسط، فضلا على أنه شاهد ومحفز للتغيير في المنطقة منذ أكثر من 26 عامًا، على الرغم من التحديات الجيوسياسية والاقتصادية العالمية.

موعد معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

يقام المعرض في الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 500 شركة إقليمية ودولية متخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبر الأقمار الصناعية، مع التركيز أكثر على الذكاء الاصطناعي.

ويقام ممعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023، تحت شعار «اصنع الفرق.. .كن الفرق»، مخاطبًا جميع المهتمين بالتحول أو الذين يتجهون لتغيير مجتمعنا، لبناء قضاياها الخاصة في السعي إلى إحداث الفرق، من خلال كونها الفرق.

أهم مجالات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

ويناقش معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023، مجموعة من القضايا الأساسية في عدة مجالات تهم جميع الأطراف، وجاء في الصدارة قضية الذكاء الاصطناعي والروبوتات، والحوسبة السحابية، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي التوليدي، فضلا عن مناقشة تطورات الصناعات فائقة الضخامة، وحلول مراكز البيانات والحلول السحابية الهجينة والحوسبة المتطورة.

معرض «PAFIX»

وفي سياق متصل، تقام تقام النسخة العاشرة من المعرض والمؤتمر الدولي للمدفوعات الرقمية والشمول الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا «PAFIX»، بالتزامن مع الدورة السابعة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023، تحت رعاية البنك المركزي المصري، بالإضافة إلى النسخة الثامنة من ساحة الابتكار ومنتدى الابتكار.

اقرأ أيضاًخطوات حجز تذاكر القطارات عبر الموبايل وموقع السكة الحديد الإلكتروني

أول بصمة لها في القاهرة الجديدة.. شركة «HDP» تعلن إطلاق مشروعها الجديد «Talda»

برعاية الرئيس السيسي.. وزير العدل يفتتح جناح الوزارة في معرض Cairo ICT23

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يعقد جلسة لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط

شمسان بوست / خاص:

يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، جلسة رسمية بخصوص الأوضاع في الشرق الأوسط، بما فيها القضية الفلسطينية.



وانعقد المجلس قبل يومين، في جلسة طارئة لمناقشة الوضع في لبنان، فيما اجتمع مسبقا لمناقشة نفس الملف الذي يشمل العدوان على قطاع غزة.  

مقالات مشابهة

  • لافروف: نهتم أكثر بإنقاذ حياة الناس في الشرق الأوسط أكثر من تأثير التطورات
  • روسيا والجزائر تؤكدان أهمية تسوية النزاعات عبر الأساليب القائمة على مبادئ القانون الدولي
  • تكريم مطاري مسقط الدولي وصلالة في "القمة العالمية لخدمة العملاء" بأمريكا
  • سالم الشعيبي يذهل الزوار بابتكاراته في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات
  • مع تصاعد التوتر.. واشنطن تعلن تعديل وضع قواتها في الشرق الأوسط
  • وزير الخارجية الروسي: الشرق الأوسط على شفا حرب شاملة
  • لافروف: الشرق الأوسط على شفا “حرب شاملة”
  • مجلس الأمن يعقد جلسة لمناقشة الأوضاع في الشرق الأوسط
  • ” الإبل واللغة العربية” أولى ندوات معرض الرياض الدولي للكتاب 2024م
  • قبل إعادة تشكيلها بالانعقاد الخامس.. تعرف على مهام لجنة التعليم وتكنولوجيا الاتصالات بمجلس الشيوخ