عدن الغد:
2024-09-07@17:54:04 GMT

تدشين ٣٠ برنامجاً لرعاية الطفولة بوادي حضرموت

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

تدشين ٣٠ برنامجاً لرعاية الطفولة بوادي حضرموت

(عدن الغد)سبأنت:

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري ، اليوم، بمدينة سيئون، ٣٠ برنامجاً لرعاية الطفولة بوادي حضرموت، والتي تنفذها مؤسسة الشافعي للتنمية تزامناً مع اليوم العالمي للطفولة.

وتهدف البرامج الموزعة على قرى وأرياف وادي وصحراء حضرموت، الى بناء قدرات الأطفال المهارية والإدراكية ، وتنمية مهاراتهم الحياتية والاندماج في المجتمع، فضلاً عن غرس القيم والاخلاق والمبادئ الحميدة فيهم.

و أشاد وكيل المحافظة بالتجربة الرائدة لمؤسسة الشافعي في تنفيذ البرامج النوعية واستهداف شريحة مهمة وهي نواة المستقبل الذي يعول عليها، وذلك من خلال تقديم البرامج المفيدة واستغلال أوقاتهم وإيلائهم مزيداً من الرعاية والاهتمام لاسيما في ظل المرحلة الراهنة والانفتاح على وسائل التقنية الحديثة والاعلام المفتوح.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي

طرحت الفنانة مي كساب ، أحدث أغنياتها "قطة" على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب" إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أمين نبيل، وشاركها فى التمثيل بالكليب مؤمن نور، والكليب من إخراج ميا المهدي. 

 

وحلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "العالم علمين" ضمن حلقات "حد النجوم" على قناة cbc مع الإعلامية منى عبد الغنى، وقدمت خلال الحلقة  الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير الذى تبذله في مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها تتمنى  دائما الفن المصري في ريادة وتقدم، والفنانين المصريين قادرين على الإبداع في ظل ظروف دائما تخدمهم وتجعل الفنان المصري دائما في الصدارة.

 

آخر أعمال مي كساب

يذكر أن أخر أغنيات مي كساب، أغنية بعنوان "بيقولوا قوية" والتى طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

 

وشاركت مي كساب فى شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه على الشاشة، وشاركها فى بطولته كل من، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: أولوية قصوى لرعاية مصالح المصريين أينما كانوا
  • القومي للمرأة ينظم معسكر التوعية الأسرية تحت شعار "على البر" بوادي النطرون
  • وكيل وزارة التعليم لـ "اليوم": هدفنا الدخول ضمن الـ 20 الأفضل عالميًا لتنمية قدرات الطلاب
  • التحضير لعقد ندوة وطنية لرعاية الطفولة بمشاركة وزارة الداخلية وهيئة البحث العلمي
  • استقبال حافل للبروفيسور يوسف عبد الله العائد من غزة حيث تطوع لرعاية ضحايا الحرب
  • د. مصطفى ثابت يعزي الزميلة مروة الشافعي في وفاة زوج خالتها
  • "الفجر" تعزي الزميلة مروة الشافعي في وفاة زوج خالتها
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • قرية ستال بوادي بني خروص .. طبيعة خلابة وآثار عريقة
  • حقوق أسيوط تقدم برنامجا للدراسات القانونية باللغة الإنجليزية العام الجامعي الجديد (تفاصيل)