بوابة الوفد:
2024-06-29@15:18:15 GMT

الأهلي يواجه بتروجت في دوري الطائرة

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

يستعد الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي  لخوض اليوم ثاني مبارياته في بطولة الدوري عندما يلتقي مع فريق بتروجت على صالة اتحاد الشرطة.

سيدات طائرة الأهلي يواجهن الواي بالدوري سيدات طائرة الأهلي يواجهن وادي دجلة اليوم في بطولة الدوري سيدات طائرة الأهلي يهزمن أصحاب الجياد في أولى مباريات الدوري



تبدأ المباراة في السادسة مساء اليوم، ويسبقها قيام الإسباني فيرناندو مونزو المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين لمراجعة آخر المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

 

الأهلي يهزم المقاولون العرب


كان الفريق قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى الوفد مونزو

إقرأ أيضاً:

سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي

توج فريق بتروجت لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نادي كونان كوين النيجيري في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم واستمرت لأكثر من ساعتين بنتيجة 3-0.

وفازت مريم الهضيبي على بيلو فاطيمو بنتيجة 3-1، فيما انتصرت فرح عبدالعزيز على إيديم اوفيونج 3-1، وحققت هند فتحي الفوز الثالث على أكبان أوتو آمي بنتيجة 3-2، ليحافظ الفريق البترولي على لقبه الغالي للعام الثاني تواليًا.

الجدير بالذكر أن لاعبات النادي النيجيري هن لاعبات منتخب نيجيريا، كما أن اللاعبتان إيديم اوفيونج وبيلو فاطيمو تأهلتا لأولمبياد باريس مع لاعبات منتخب مصر دينا مشرف وهنا جودة من النادي الأهلى ومريم الهضيبى من نادي بتروجت عن قارة إفريقيا.

وقد تسلمت اللاعبة فرح عبدالعزيز كأس أحسن لاعبة في البطولة، حيث يتكون فريق بتروجت من ياسر صبحي مدير فني، وعزت زغلول مدرب عام، وخالد حسن مدرب، بالإضافة إلى اللاعبات مروة الهضيبي، ومريم الهضيبي، وفرح عبد العزيز، وهند فتحي، وسارة عبدالعزيز، وفريدة بدوي، ويشرف على الفريق نائب رئيس النادي الأستاذ محمود أباظة.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف