نجحت حملة “الوفـد” فى فرض هيبة الدولة، وكبح محاولات التلاعب لسائقى قــنا - نجع حمادى، فى التسعيرة الرسمية، والتحميل المخالف للقانون.

موقف قـــنا خالى من السيارات في نجع حمادى نجع حمادي تدرس نقل مجمع المواقف والمرور خارج المدينة

وعمت فرحه عارمة بين ركاب قــنا- نجع حمادى، وركاب نجع حمادى- قــنا، إثر ظهور السيارات المختفية منذ اسبوعين، وزالت مظاهر الإبتزاز واستغلال المسافرين.

ورصدت عدسة الوفـد صباح اليوم ظهور سيارات الأجرة فى موقفى نجع حمادى وقــنا بكثافة، والتزم السائقين بالأجرة الرسمية 13 جنيه للراكب بين قــنا ونجع حمادى.

فى سياق متصل، انتشر ضباط ورجال شرطة ومباحث المرور بكثافة فى مجمعى مواقف الأقاليم بمدينتى نجع حمادى وقـــنا، لتأمين الركاب وإنفاذ القانون على المخالفين، والتأكد من إلتزام السائقين بالأجرة المقررة، والتحميل بالعدد القانونى، وتوافر سيارات الركاب.

وكان مجمع مواقف الأقاليم بمدينة قـــنا عاصمة المحافظة، ومجمع موقف الأقاليم بمدينة نجع حمادى؛ قد شهد حالة من الغليان بين الركاب رفضاً للأجرة الباهظة وكافة أشكال الإبتزاز والبلطجة على كبار السن والعجائز وعدم توافر وسائل النقل لمقاصدهم، مما أرهق طالبات جامعة جنوب الوادى والمواطنين، دائمى السفر اليومى بين العاصمة ونجع حمادى والعكس!!

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة الوفد سائقى قــنا سيارات الاجرة نجع حمادى

إقرأ أيضاً:

محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في فيلم "موسم حصاد الكاكا"، مؤكدًا أن اسم الفيلم لفت انتباهه منذ اللحظة الأولى قبل التوقيع والانضمام لطاقم العمل. 

 

وخلال حوار خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، كشف ثروت عن بعض الكواليس والتفاصيل المثيرة حول الفيلم وأجواء العمل الممتعة التي جمعته بزملائه.

إعجاب بفكرة الفيلم والكوميديا المتميزة

 

صرّح محمد ثروت أن فكرة الفيلم جذبت انتباهه فور قراءته للسيناريو، حيث أشاد بالكوميديا التي كُتبت بحرفية، قائلًا: "شدني جدًا لما قرأت الورق، الكوميديا مكتوبة حلو جدًا، والمواقف الكوميدية محبوكة بشكل يجعل التفاعل بين الممثلين طبيعيًا وسلسًا". 

 

وأضاف أن أسلوب كتابة المواقف جعل التعاون بين فريق العمل أكثر انسجامًا وتبادلًا سلسًا للأدوار.

الكيمياء مع زملائه في العمل

 

كشف محمد ثروت عن أن الفيلم يدور حول ثلاثة شباب، حيث يجسد أدوارهم هو والنجمين محمود حافظ وحمزة العيلي.

 

وأعرب عن سعادته بالعمل مع هؤلاء الفنانين الذين وصفهم بأنهم أصدقاء قديمون، مما ساعد على إيجاد "كيمياء" مميزة بينهم، مما انعكس إيجابًا على أدائهم وتفاهمهم خلال التصوير.

محمد ثروتالتعاون المثمر مع المخرج معتز حسام

 

وتحدث ثروت عن تجربته مع المخرج معتز حسام، الذي سبق أن تعاون معه في عدة أعمال فنية ما بين التراجيدي والكوميدي، وأشاد بثروت بقدرات حسام على توظيف الممثلين بشكل صحيح، قائلًا: "معتز حسام مخرج يُجيد العزف على أدواته الفنية"، مشيرًا إلى أن هذا التعاون أثمر عن خلق تجربة فنية غنية ومتكاملة.

تجربة مميزة مع الفنان العالمي إنريكي أرسي

 

وفي سياق آخر، توجه محمد ثروت بالشكر لشركة الإنتاج على إتاحة الفرصة له للعمل مع الفنان الإسباني العالمي إنريكي أرسي، الذي شارك في الفيلم.

 

 وأعرب عن إعجابه بأدائه واحترافيته العالية، مشددًا على أن هذه التجربة أضافت بُعدًا جديدًا للفيلم وأسهمت في تعزيز مكانة السينما المصرية بوجود نجم عالمي في فيلم مصري.

 

مقالات مشابهة

  • كلية العلوم تؤكد عدم وجود زبد البحر بكثافة على شاطىء بورسعيد
  • مواقف إنسانية لعلماء نوبل ضمن محاضرة بمكتبة الإسكندرية
  • مواقف إنسانية لعلماء نوبل محاضرة تثقيفية بمكتبة الإسكندرية
  • الأقاليم النيابية:مخالفات واضحة في تطبيق القانون (21) من قبل المحافظات
  • تحرير 33 محضر ضبط جمركي بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • إدارة الغضب
  • إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق.. التفاصيل الكاملة
  • «تهديد بقنبلة».. إخلاء طائرة هندية من الركاب بعد هبوطها اضطراريا في تركيا
  • ⭕️ عقب لقائه عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني – البرهان يعبر عن تقدير السودان لمواقف الصين الداعمة للسودان في المحافل الدولية والإقليمية