نشرت الفنانة نجوى إبراهيم صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فى أول رد فعل لها بعد حالة الجدل التى أثيرت الأيام الماضية بعد انتشار شائعة إصابتها بالسرطان. 

واكتفت نجوى إبراهيم بنشر صورة لها وهي تبتسم وعلقت بإيموشن القلب ليكون أول ظهور لها بعد حالة الجدل التى أثيرت الفترة الماضية.

 

نجوى إبراهيم

أثارت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم، حالة من الجدل الواسع بعد أنباء إصابتها بالسرطان بعد حديثها فى برنامجها عبر الإذاعة ترد فيه على منتقديها.

نجوى إبراهيم، لها باع طويل فى عالم الإعلام ولكنها أيضا أثبتت جارتها وموهبتها التمثيلية حيث كانت تتمتع بالموهبة والجمال مما يدفع المخرجين للاستعانة بها فى أعمالهم، وكانت البداية مع المخرج يوسف شاهين الذى شاهدها فى أحد برامجها وقرر أن يستعين بها فى فيلم "الأرض".

وبعد ذلك قرر أن يستعين بها فى فيلم "الاختيار" لكنها رفضته بسبب مشاهد القبلات، واختارها المخرج حسن الإمام للمشاركة فى فيلم رفضته أيضا بسبب القبلات، وهو ما دفعه إلى أن يطلق عليها "بوليس الآداب"، من أشهر أفلامها "الأرض" و"حتى آخر العمر" و"المدمن" و"الرصاصة لا تزال في جيبي"، "العذاب فوق شفاه تبتسم".

وتزوجت نجوى إبراهيم 3 مرات الأول من حارس النادى الاهلى الأسبق مروان كنفاني وانجبت منه ولدين حكم وناصر وبعد فترة قررت الانفصال لتتزوج بعدها من رجل أعمال سعودى ولكن لم تستمر الزيجة سوى عام واحد اما الثالثة تزوجت من شخص خارج الوسط الفنى والإعلامى.

هل أصيبت بالسرطان؟.. نجوى إبراهيم تزوجت 3 مرات منهم حارس الأهلي.. ورفضت فيلم يوسف شاهين بسبب القبلات حلق فى الحواجب والاندر أرم وحلاقة على الزيرو| صدمة بنات النجوم.. أسما شريف منير تشعل السوشيال ميديا .. وابنه رانيا يوسف تضيئ الشموع بالكنيسة ولينا الفيشاوي تظهر بالصليب نجوى إبراهيم

ردت نجوى ابراهيم لأول مرة على التعليقات والانتقادات السلبية من متابعيها، وعبرت عن صدمتها من شدة رغبتهم في اعتزالها أثناء بثها لحلقة يوم الأحد الماضي ببرنامجها الذي يبث على إذاعة نجوم إف إم.

وقالت: "لأول مرة أقرأ التعليقات.. يا نهار أبيض على اللي اتقال، روحوا يا جماعة اتعالجوا"، وأضافت: "عايزني أعتزل؟، ضروري هعتزل، وعايزنى ايه تانى وقول لكم أنا عندي 80 سنة، وعندي سرطانات وأجريت عمليات عديدة وهموت قريباً".

واستكملت في رسالتها لأصحاب التعليقات السلبية: "في ناس تستكتر الابتسامة على الوجوه، يستكثرون الصيت ولا الغنى، عاوزين ايه ؟، إيه اللي يريحكم، هدوا نفسكم شوية أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم وبتونس بيكم.. حبوا بعض شوية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى ابراهيم الإعلامية نجوى إبراهيم نجوى إبراهیم

إقرأ أيضاً:

الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها

كشفت الراقصة المصرية الشهيرة نجوى فؤاد عن تفاصيل علاقة جمعتها بوزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر.

وصرحت نجوى فؤاد في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "صبرنا ونولنا" المذاع على فضائية "ten" المصرية أن كيسنجر كان يطلب منها الزواج خلال فترة زياراته إلى مصر، حيث كان يعرف بدوره البارز في السياسة الخارجية الأمريكية خاصة خلال فترة الحرب الباردة.

وأشارت فؤاد إلى أن علاقتها بكيسنجر بدأت خلال إحدى زياراته لمصر أثناء فترة توليه منصب وزير الخارجية، أثناء عملها في المجال الفني، حيث تعرفت عليه في إحدى المناسبات الرسمية التي كانت تقام على شرف زيارته.


وكشفت أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، طلب منها بالفعل خطبتها والزواج منها 4 مرات، وكان دائم السهر في الأماكن التي تؤدي فيها رقصات خلال زيارتها لأمريكا.

وقالت إنه حينما رفضت الزواج من كيسنجر وتجاهلته أكثر من مرة لأنها كانت متزوجه، ذهب للزواج من امرأة تشبهها اسمها نانسي ولكنها أطول منها.


من المعروف أن كيسنجر كان يتمتع بشخصية محورية في السياسة العالمية في السبعينيات، وكان يزور مصر في إطار المفاوضات السياسية بعد حرب أكتوبر، حيث شغل منصب وزير الخارجية الأمريكي من عام 1973 إلى 1977، قاد العديد من المبادرات الدبلوماسية الهامة، بما في ذلك المفاوضات المتعلقة بحرب فيتنام والصراع العربي الإسرائيلي. وزياراته لمصر كانت دائمًا تتعلق بالشؤون الدبلوماسية والسياسية، إلا أن هذا التصريح يكشف عن جانب شخصي غير معروف للجمهور.

مقالات مشابهة

  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • منظمة صحية: معدلات الاصابة بالسرطان في كوردستان ضمن المعدل القياسي العالمي
  • حالة في المليون: صينية تلد رضيعين من رحمين اثنين
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • ظهور أول حالة اشتباه بالكوليرا بين المقيمين في وادي حلفا
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين
  • وفاة كوليت فافودون زوجة يوسف شاهين.. وهذا آخر ظهور لها
  • دراسة تكشف مفاجأة حول التفاح وعلاقته بالسرطان