(عدن الغد)خاص:

ترأس معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة لمناقشة الوضع الأمني العام بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري رحب المحافظ بأعضاء اللجنة الأمنية، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن واستقرار المحافظة والسكينة العامة.

وأكد المحافظ على أهمية جمرك شحن وصرفيت كونهما يُعدان واجهة للبلد والرئة الاقتصادية التي يتنفس بها اليمن، مشدداً على ضرورة الالتزام وتفعيل الجانب الأمني والعسكري بالمنفذ وتنفيذ المهام كل في مجال اختصاصه.. ووجه المحافظ بضبط ومحاسبة من يخالف القانون أي كان.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية في الجمارك  وجهود التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وتصحيح الاختلالات الأمنية وتحديد اختصاص كل جهة منعا للتداخل في المهام بما يسهم في تعزيز الإجراءات الأمنية وتحسين مستوى الأداء في الجمرك، وشدد الاجتماع على ضرورة تكامل الجهود الامنية والعسكرية وضرورة الحفاظ على الصفة الإعتبارية والإدارية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات الهادفة تعزيز الأمن في جمرك وضبط الاختلالات الأمنية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، اليوم برامج وأنشطة مكاتب الشباب والرياضة بمديريات أمانة العاصمة.

وأكد الوزير المؤيدي أهمية الدور المناط بمكاتب الشباب والرياضة في مديريات الأمانة ومسؤولياتهم في الميدان، من خلال الإشراف المباشر على الأنشطة في المديريات، ومواكبة الفعاليات الدينية والوطنية بالأنشطة الرياضية والثقافية الهادفة لتحصين الشباب بالثقافة القرآنية، وتعزيز الهوية الإيمانية، ومواجهة الحرب الناعمة.

وعبر عن تقديره لجهود مدراء مكاتب الشباب، وحثهم على استمرار البذل والعطاء لما فيه خدمة الشباب والرياضيين.

وأكد وزير الشباب الحرص على تذليل الصعوبات بما يمكن المكاتب الشبابية من الارتقاء بالأداء وتجويد العمل وتنفيذ الأنشطة الشبابية والرياضية وتنظيمها وفق تصاريح رسمية من المكاتب.

فيما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ونائبه زيد جحاف أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية في أحياء المديريات وفق الخطة المركزية لأمانة العاصمة.

وشددا على أهمية رفع التقارير الدورية من مكاتب المديريات ورفعها للوزارة وأمانة العاصمة بما يسهم في تنظيم العمل.

بدورهم ثمن مدراء مكاتب الشباب بالمديريات دور وزير الشباب وتجاوبه مع ما تم طرحه في الاجتماع.. مؤكدين بذل الجهود والعطاء خدمة للشباب والرياضيين والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • النعمي يرأس اجتماعا لمناقشة آلية الارتقاء بالعملية التعليمية بصنعاء
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • مطران الكنيسة اللاتينية بمصر يترأس اللقاء الأول للجنة الأسقفية للمهاجرين بـ "الكاثوليكية"
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • اجتماع امني برئاسة الفياض لبحث الوضع الأمني في سهل نينوى