بوابة الوفد:
2024-10-05@03:45:41 GMT

معرض خيري للملابس بأسعار رمزية في جامعة حلوان

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

شهدت قاعة الفسطاط بمجمع الفنون والثقافة في جامعة حلوان افتتاح المعرض الخيري للملابس بأسعار رمزية.

جامعة حلوان تحصد 15 ميدالية خلال بطولة الجامعات للسباحة رئيس جامعة حلوان يطمئن على مستوى وجبات الطلاب

أقيم معرض الملابس الخيري في مجمع الفنون والثقافة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان. 

جامعة حلوان تحرص على دعم الطلابمعرض الملابس في جامعة حلوان 

وأكد رئيس جامعة حلوان حرص الجامعة على تقديم جميع الدعم للطلاب ومثل هذه المبادرات تعكس الدور الاجتماعي للجامعة في الاهتمام بشئون طلابها وتوفير سبل العيش الكريم لهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة

وافتتح معرض الملابس الخيري في جامعة حلوان كل من الدكتور وليد السروجي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف رضا الرئيس التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة.

وأوضح الدكتور أشرف رضا الرئيس التنفيذى للمجمع أن المعرض تضمن كل ما يحتاجه الطلاب من الملابس  انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة تجاه أبنائها من الطلاب، والذى يعد صورة من صور التكافل الإجتماعي.

معرض الملابس في جامعة حلوان 

وأشاد الحضور بما تم عرضه من ملابس بأسعار رمزية وبجودة التنظيم في معرض جامعة حلوان. 

وأكدوا أن معرض الملابس الخيري في جامعة حلوان حقق الهدف منه في دعم الطلاب وتوفير فرصة لهم للحصول على ملابس بأسعار مناسبة.

وجاء تنظيم معرض الملابس في جامعة حلوان تحت إشراف سيدات إنرويل نادي الجزيرة الرياضي بالتعاون مع إدارة مجمع الفنون والثقافة. 

فوز فريق جامعة حلوان 

استطاع فريق جامعة حلوان حصد 15 ميدالية خلال مشاركته في بطولة الجامعات السباحة زعانف" طلبة وطالبات" )  ضمن دورة الشهيد الرفاعى الواحد والخمسين التي نظمتها جامعة القاهرة. 

ويأتى ذلك تأكيدا على حرص جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة على دعم الأنشطة  الطلابية، وتشجيع الطلاب على المشاركة في الفعاليات والمسابقات المختلفة لدورها في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، إيماناً بأهمية الرياضة في بناء شخصية الطالب، وتعزيز قدراته البدنية والذهنية والنفسية، ما ينعكس إيجابًا على مستواه الأكاديمي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان المعرض الخيري الفسطاط السيد قنديل رئیس جامعة حلوان الفنون والثقافة فی جامعة حلوان معرض الملابس

إقرأ أيضاً:

إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»

تستكمل مؤسسة حياة كريمة المبادرة التي أطلقتها قبل أيام لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة؛ لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين؛ استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

حياة كريمة في حي الأسمرات 

وتواجدت الثلاجات المتنقلة من مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار أقل من مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع شركة «القيصر» في حلوان وحي الأسمرات والعديد من المناطق.

وأشاد عدد من المواطنين بالمبادرة؛ إذ يُعرض كيلو اللحم المجمد بـ185 جنيها، والفراخ بـ112 جنيها، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، وقالت إحدى السيدات إن المبادرة توفر اللحوم بأسعار جيدة مقارنة بنظيرتها في السوق.

مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة 

وأضافت إحدى السيدات أن تواجد المبادرة في الأماكن الأكثر احتياجا وانتشارها بشكل واسع يعد مواجهة لجشع التجار الذين يبعون اللحوم بضعف الأسعار الموجودة في المبادرة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة في دعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • بمشاركة 550 شركة.. رئيس هيئة المعارض يفتتح معرض «كايرو فاشون & تكس»
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • انطلاق معرض مشروعات أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة بالمنصورة
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات أوائل الخريجين بفنون جميلة جامعة المنصورة
  • مجلس جامعة حلوان يؤكد على شعار جودة التعليم هذا العام
  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • رئيس جامعة حلوان: حريصون على تعزيز الوعي لدى الطلاب وحمايتهم من الشائعات