شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عكبور دعم سياسة الابتزاز الالكتروني السبب الرئيسي في عدم نهوض عدن ومؤسساتها، عكبور دعم سياسة الابتزاز الالكتروني السبب الرئيسي في عدم نهوض عدن ومؤسساتها الاثنين 10 يوليو 2023 الساعة 16 53 41 الأمناء نت .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عكبور : دعم سياسة الابتزاز الالكتروني السبب الرئيسي في عدم نهوض عدن ومؤسساتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عكبور : دعم سياسة الابتزاز الالكتروني السبب الرئيسي...

عكبور : دعم سياسة الابتزاز الالكتروني السبب الرئيسي في عدم نهوض عدن ومؤسساتها

الاثنين 10 يوليو 2023 - الساعة:16:53:41 (الأمناء نت / خاص:)

رجحت مدير مكتب الثقافة السابق بعدن رندا عكبور ان السبب الرئيسي في عدم نهوض عدن ومؤسساتها يأتي بسبب الابتزاز الإلكترونية ودعمه من جهات حد وصفها.

وقالت عكبور التي جرى اقالتها بعد حملة إلكترونية من ممثل مدير مكتب ثقافة عدن أن هناك مسؤولين يشترون اصوات مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لاستخدامهم في وسائل ابتزاز حد تعبيرها.

ويعيد الأمناء نت نشر نص منشور عكبور على صفحتها بفيس بوك :-

 سبب استمرار سياسة الابتزاز التي تمارس ضد مسؤولين في مؤسسات الدولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي ظهرت بعد الحرب ولازالت مستمرة داعمها الأساسي للاسف بعض المسؤولين الذين  يبحثون عن هؤلاء المبتزين ويعرضون عليهم المال عبر شلة المسؤول وهناك مسؤول يتواصل معهم بنفسه لدعمهم(  يتسابقون لدعمهم والهدف شراءهم وشراء أصواتهم في وسائل التواصل الاجتماعي )  ، الهدف هو تلميع المسؤول أو التوقف عن النشر لاي إساءة عنه أو الدفاع عنه أمام جهة أو شلة إلكترونية تمارس نفس سياسة الابتزاز . هؤلاء فقط من يجدون كل الدعم والمساندة ومنهم تغيرت حياته من حال الى حال لدرجة لايفكر بالبحث عن فرصة عمل لانه مكتفي بمايحصل عليه من وقت لآخر بمبالغ كبيرة ومنهم يستلم مخصصات شهرية مقابل هذا العمل ، وحجة المسؤول الذي يتحجج بها أمام من يلومه ويقول له  لما ذا ترضخون  لسياسة الابتزاز الالكتروني يرد المسؤول نحن ندعم الشباب سؤال لهم ( ماذا قدموا هؤلاء الشباب لعدن حتى يتم دعمهم ؟ هناك المخترع وهناك من يحتاج لدورات تأهيليه حقيقية ومن يحتاج لتوفير فرصة عمل وووووارجو أن يعيد هؤلاء المسؤولون النظر في هذا الموضوع وان يكفوا عن دعم المبتزين حتى يتوقفوا نهائيا.    عدن فيها شباب يستحق الدعم وافكار وأناس يستحقون اعطاءهم فرصة أعطوا فرصة للناس التي تريد أن تعمل وعمل حقيقي ومحترم . صرفكم ملايين وتنافسكم كمسؤولين على دعم سياسة الابتزاز وشراء هذه الأصوات يجعلنا متأخرين جدا جدا بسببكم خسرت عدن كل كادر لم يرضخ لسياسة الابتزاز .

رندا عكبور

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول سابق في النقد الدولي: الولايات المتحدة هي العدو الرئيسي للدولار

قال الخبير الاقتصادي البرازيلي باولو باتيستا إن الدولار وصندوق النقد الدولي يستخدمان كأسلحة ضد الدول التي لا تحظى برضى الغرب.

وقال ممثل البرازيل السابق في صندوق النقد الدولي، باولو نوغيرا باتيستا جونيور، في مقابلة مع RT، إن "الدولار الأمريكي أصبح عملة خطيرة لنرى ماذا حدث للاحتياطيات الروسية"، في إشارة إلى أن نحو 300 مليار دولار من الأصول السيادية الروسية مجمدة في الولايات القضائية الغربية.

وأكد الخبير الاقتصادي أن الثقة في الدولار بصفته عملة احتياطية عالمية أخذ في الانخفاض بشكل متزايد وسط سعي المزيد من الدول إلى إيجاد بدائل عن العملة الأمريكية.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة "هي العدو الرئيسي للدولار لأنها تعمل بشكل متزايد على استخدام عملتها كسلاح، ما أجبر مجموعة من الدولار للبحث بدائل للنظام المالي الغربي".

ورغم ذلك أقر الخبير أن الدولار سيظل عملة "مهمة"، لكنه شدد على أن استخدام الدولار كسلاح ضد الدول، التي ينظر إليها على أنها معادية للغرب، يقوض الثقة في هذه العملة.

وعن أساليب الإكراه المستخدمة ضد "الدول التي ينظر إليها على أنها معادية للغرب ومصالحة"، سلط باتيستا الضوء على دور صندوق النقد الدولي، الذي يعتقد أنه لا يعمل كمؤسسة متعددة الأطراف بل "كأداة سياسية إلى حد كبير في يد الغرب والولايات المتحدة".

وكمثال على ذلك أشار إلى أن "أوكرانيا حصلت على مبالغ ضخمة من القروض دون برنامج مالي أو برنامج اقتصادي متين"، بالمقابل لا تحصل الدول التي لا تتوافق سياساتها مع سياسات الغرب على حق الوصول إلى الصندوق، مستشهدا بصربيا كمثال على ذلك.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل توعي بمناهضة العنف والتحرش والابتزاز الالكتروني لعمال المنوفية
  • الغويل: سياسة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى
  • مسؤول سابق في النقد الدولي: الولايات المتحدة هي العدو الرئيسي للدولار
  • «مسؤولية» في «قضاء أبوظبي» يوعي بمخاطر الابتزاز الإلكتروني
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • النائبة دينا هلالي: حديث السيسي كشف عن سياسة مصر الحكيمة
  • مسؤولية يوعي بمخاطر الابتزاز الإلكتروني
  • “مسؤولية” في “قضاء أبوظبي” يوعي بمخاطر الابتزاز الإلكتروني
  • ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا
  • الإعلان عن تعديل المخطط الرئيسي لمدينة اربيل