لم يكن مشهد اقتحام المشجعين للملاعب بالجديد على الساحرة المستديرة، لكن يبدو أن محمد صلاح يملك النصيب الأكبر من محاولات عاشقيه للاقتراب منه حتى لو كان في الملعب، من أجل رؤيته عن قرب أو خطف صورة تذكارية معه دون ترتيب مسبق.

قصص محمد صلاح مع مقتحمي الملاعب

«صلاح يخرج وسط حراسة أمنية مشددة».. كان مشهد مرور الفرعون المصري نحو غرفة الملابس بمرافقة حراسة أمنية بدأت من داخل الملعب، الأكثر جدلًا في الساعات المنقضية، بعدما اقتحم مجموعة من المشجعين ملعب مباراة مصر وسيراليون، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ليتصدى لهم الأمن الموجود في الملعب وبعض لاعبي الفراعنة.

. فهل كانت المرة الأولى التي يتعرض لها صلاح لهذا الموقف؟

عام 2018، شهد الاقتحام الألطف بالنسبة لمحمد صلاح، بعدما أقدم طفل على النزول إلى «أنفيلد» معقل الريدز، من أجل احتضان الفرعون المصري، في لقاء جمع ليفربول بنظيره وست هام يونايتد، وكان رد فعل صلاح على وجود الفتى الصغير داخل الملعب استثنائيًا، إذ احتضنه وعامله بلطف قبل قدوم رجال الأمن لإخراجه من الملعب.

وبحلول نوفمبر 2021، تجددت الواقعة مرتين خلال أسبوعين، الأولى خلال مباراة تصفيات كأس العالم، التي أقيمت بين مصر وأنجولا، بعدما اقتحم 3 مشجعين للمنتخب الأنجولي الملعب، وكان أحدهم يسعى لالتقاط صورة مع صلاح، وفي المرة الثانية جرى فيما استطاعت قوات الأمن إيقاف المشجع قبل أن يقترب الفرعون المصري.

وفي العام ذاته، واجه محمد صلاح نفس الواقعة، لكنه لم يتقبلها، وذلك في مباراة جمعت ليفربول بنظيره ساوثهامبتون، وانتهت برباعية نظيفة لصالح الريدز، وبعد إطلاق صافرة نهاية اللقاء، اقتحم مشجع الملعب في محاولة لالتقاط صورة مع الفرعون المصري، لكنه لم يكن راضيًا عن هذا التصرف وقام بالاستعانة برجال الأمن للتدخل من أجل إبعاده للمرور إلى غرفة الملابس، خاصة أن تلك المرحلة شهدت انتشار لفيروس كورونا بشكل كبير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كأس العالم محمد صلاح محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اخبار ليفربول اخبار ليفربول اليوم الفرعون المصری

إقرأ أيضاً:

الأمن الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر

كشفت مصالح أمن تيزي وزو، عبر بيان لها، اليوم الاثنين، عن إجراءات تخص ضمان السير الحسن لمباراة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر. المبرمجة بملعب المجاهد الراحل حسين آيت أحمد، غدا الثلاثاء.

وأعلنت شرطة تيزي وزو تسخير تشكيل شرطي بمحيط الملعب لتوجيه وتسهيل دخول المناصرين. إلى جانب وضع تشكيل أمني لتنظيم وتحويل حركة المرور لضمان الانسيابية.

وكشف أمن تيزي وزو أنه يمنع منعاً باتاً دخول القُصّر باستثناء المرفوقين بأوليائهم. كما أكدت أنها ستوقف كل شخص تخوّل له نفسه الدخول إلى الملعب عن طريقة تذكرة مزورة.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال
  • الأمن الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • الأمن الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • حراسة مشددة على حليمة بولند خلال إحدى المهرجانات .. فيديو
  • التقط “سيلفي” وهرب.. كيف تعامل ميسي مع اقتحام طفل للملعب خلال المباراة؟ (فيديو)
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • فيفا يكشف عن الملاعب المستضيفة لمونديال الأندية 2025