عقدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم، اجتماعا حضره مديرى عموم الإدارات التعليمية وقيادات مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية وناقشت تجهيز جميع المدارس لاستقبال امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل بالمراحل التعليمية المختلفة مؤكده على ضرورة توفير الهدوء والأمن داخل جميع اللجان الأمتحانية.

أخبار متعلقة

تعليم القليوبية تعلن بدء التقديم بمدرسة مياه الشرب بمسطرد (الشروط والأوراق المطلوبة)

درجات القبول وموعد التقديم في مدراس التعليم الفني بالقليوبية

«تعليم القليوبية» يشارك اجتماع وزير التربية والتعليم عبر الفيديو كونفرانس

أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم على مديرى الإدارات بضرورة متابعة جميع المدارس لبيان جاهزيتها لعقد الامتحانات خلال الفترة القادمة لضمان خروج أعمال الامتحانات بالشكل اللائق المنضبط الذي يحقق الأهداف التي نطمح لها خلال امتحانات الدور الثاني.

وشددت على متابعة جميع الأنشطة الصيفية من مسرح، وموسيقي ،وتربية رياضية بجميع المدارس.

كما أكدت على ضرورة التيسير على أولياء الأمور عند تقديم ملفات التقدم وازالة أي معوقات أمامهم عند تقديم الملفات ولفتت إلى أن مكتبها مفتوح أمام الجميع لمساعدة أولياء الأمور في أي وقت، وأكدت على مديرى الإدارات بضرورة المتابعة الجيدة للمدارس وإرسال قوافل لمتابعة تقديم الملفات وازالة كافة العوائق أمام أولياء الأمور بما لا يضر العملية التعليمية.

وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية مديرية التربية والتعليم فى محافظة القليوبية محافظة القليوبية امتحانات الدور الثاني لجميع صفوف النقل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظة القليوبية التربیة والتعلیم امتحانات الدور

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة

تابع الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، غرفة عمليات تعليم الإسماعيلية، ومتابعة سير أعمال امتحانات.

واطمأن بحيرى، على انتظام دخول الطلاب داخل اللجان الإمتحانية بدءاً من الساعة الثامنة والربع حتى تتم عملية التفتيش فى يسر، مشدداً على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان.

وأكد على توزيع كتيب المفاهيم واوراق الإجابة ( البابل شيت) قبل بدء الامتحان بعشر دقائق، على أن يتم توزيع الأسئلة فى تمام الساعة التاسعة، مشددًا على جميع الإدارات التعليمية بضرورة الإلتزام بكافة الضوابط والتعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل اللحظى مع غرفة العمليات بالمديرية لتذليل كافة العقبات وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب .

وأكد على ضرورة التنبيه على السادة الملاحظين بتوجيه الطلاب بكتابة البيانات بدقة  والحرص الشديد على تطابق رقم نموذج الإمتحان على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الاسئلة المقالية ، والمراجعة الدقيقة من قبل الملاحظ دون كتابته أى شىء نيابة عن الطالب .

وإفادة أحمد سيف مدير أمن تعليم الإسماعيلية انة لم تستقبل غرفة العمليات أى شكاوى سوى حالة ملاحظ لجان  ناصر حسن حسين بمدرسة الزهور أصيب بإغماء وتم طلب الإسعاف للعلاج، متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع أبنائه الطلاب.

مقالات مشابهة

  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • رسائل أولياء الأمور لوزير التعليم.. صعوبة المناهج و5 طلبات للتطوير
  • «أولياء أمور مصر»: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط
  • تحت أشعة الشمس.. أولياء الأمور ينتظرون أمام لجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية