شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي يجدد مفاوضاته لضم مصطفى فتحي خاص، 03 55 م الإثنين 10 يوليو 2023 مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي ومنتخب مصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. الأهلي يجدد مفاوضاته لضم مصطفى فتحي «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي يجدد مفاوضاته لضم مصطفى فتحي «خاص»

03:55 م | الإثنين 10 يوليو 2023

مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي ومنتخب مصر

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات شفوية، خلال الساعات الأخيرة الماضية، من أجل استطلاع رغبته حول الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2023.

وقال مصدر مقرب من مصطفى فتحي، إن النادي الأهلي دخل في مفاوضات شفوية مع اللاعب لضمه في الميركاتو الجاري، بعدما تراجع بيراميدز عن تفعيل بند الشراء من نادي التعاون السعودي.

وأضاف أن مصطفى فتحي يرحب بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل، خاصة في ظل ترحيب نادي التعاون بالاستغناء عن خدمات اللاعب لأي ناد، بمقابل مادي مجزي.

هل تقدم الأهلي بعرض رسمي لنادي التعاون السعودي؟

                   مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي

وشدد المصدر على أن الأهلي لم يتقدم بأية عروض رسمية حتى الوقت الجاري، من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي، لحين حسم استطلاع رأي كولر، قبل إرسال عرض رسمي.

وأوضح: «وكيل مصطفى فتحي هو وكيل إمام عاشور، الذي اقترب الأهلي من الحصول على توقيعه، وهو ما يسهل عملية المفاوضات لضم اللاعب».

إدارة الأهلي تدرس التعاقد مع مصطفى فتحي

وتدرس إدارة الأهلي التعاقد مع مصطفى فتحي، من أجل تعزيز الخطوط الهجومية للفريق قبل الموسم الجديد، في ظل تلقي لاعبيه عددا من العروض المغرية، خلال الآونة الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد

دبي - الوكالات

نقل فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي تطورات الحالة الصحية للمولد، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.

وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

ونشر باقديم رسالة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيها: "الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم".

وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب فهد المولد البالغ 30 عاما، في صفوف فريق الشباب، منذ صيف 2022، فيما خاض اللاعب مباراتين فقط مع الليوث، منذ انطلاق الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن، قبل تعرضه للحادث الأليم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • الدورى الفرنسى.. نانت يتعادل مع سانت أيتيان بمشاركة مصطفى محمد
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين