نشر الصحفي السابق في القناة 13 العبرية باراك رافيد، اليوم الثلاثاء، عبر منصة إكس، " تويتر " سابقا عن "مصدر مطلع" أنه من المتوقع أن تعلن الحكومة القطرية اليوم عن التوصل إلى اتفاق للإفراج عن المحتجزين لدى المقاومة في قطاع غزة. 

وأضاف رافيد في منشوره، نقلا عن " المصدر" أمله ألا يحدث شيء على الأرض خلال الساعات المقبلة لإحباط صفقة التبادل المتوقعة مع المقاومة.

 

اقرأ أيضاً : حماس: حددنا إطاراً عاماً لتطبيق أي اتفاق لإتمام الهدنة والاحتلال سيرضخ للمقاومة

هذا وقد أعلنت المقاومة، أمس، تحديدها إطاراً عاماً لتطبيق أي اتفاق لإتمام الهدنة، وهو وقف إطلاق النار، وعودة أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال إلى ما كانت عليه قبل طوفان الأقصى في السابع من تشرين الأول / أكتوبر الماضي. 

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الاسرى الفلسطينيين تبادل أسرى هدنة قطر

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: كارثة تصيب الجيش خلال يومين فقط من الهجوم على لبنان

أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إلى أن الجيش، بعد أقل من يومين من بدء الدخول البري إلى لبنان، فقد عددا كبيرا من العسكريين بين قتيل وجريح، واصفة ذلك بالكارثة.

ولفتت الصحيفة إلى إعلان الجيش الإسرائيلي مقتل 8 عسكريين كانوا ضمن مجموعات توغلت في أراضي جنوب لبنان، وتمكن مقاتلو "حزب الله" من إيقاعهم في كمين والاشتباك معهم بالأسلحة الرشاشة، موقعينهم بين قتيل وجريح.

وتبرر "يديعوت أحرونوت" هذه الخسائر بالظروف الجوية الصعبة والضباب الكثيف والبرد القارس في جنوب لبنان. وأشارت إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي ضرب الطرق القريبة والمباني المجاورة، من ضمنها مسجد، بالقنابل والصواريخ.

وأكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت العبرية أن قوات الرضوان التابعة لحزب الله تمكنت من إيقاع عدد من جنود الجيش الإسرائيلي في كمين مشيرة إلى أن "مستشفى فولسون في منطقة بتاح تكفا، أعلن عن وصول خمسة جنود جرحى تفاوتت إصاباتهم بين خطيرة ومتوسطة".

الجدير ذكره، أن الإعلام التابع لـ "حزب الله" قال إن "قوات الرضوان لم تشارك حتى هذه اللحظة في الاشتباكات، وإن القوات النظامية العسكرية هي من يتولى الاشتباك والالتحام المباشر مع قوات العدو".

كما أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء تدمير ثلاث دبابات إسرائيلية من طراز ميركافا بصواريخ موجهة في أثناء محاولتها التوغل إلى بلدة مارون الراس جنوب لبنان، وأكد الحزب أيضا إيقاع عدد من العسكريين الإسرائيليين بين قتيل وجريح قرابة بلدة كفركلا.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: صفارات الإنذار تدوي في حانيتا بالجليل الغربي
  • إعلام عبري: مقتل 433 جندياً إسرائيلياً في الهجوم الإيراني المفاجئ
  • إعلام عبري: كارثة تصيب الجيش خلال يومين فقط من الهجوم على لبنان
  • إعلام عبري: إسرائيل قررت تنفيذ رد قاسٍ على هجوم إيران الأخير
  • عاجل.. إعلام عبري: جرحى في إطلاق نار وسط تل أبيب
  • إعلام عبري: 17 إصابة 6 منها خطيرة بعملية إطلاق نار في تل أبيب #عاجل
  • إعلام عبري: الكابينت يصادق على عملية برية في جنوب لبنان
  • إعلام عبري: الهجوم على دمشق هو عملية اغتيال مستهدفة
  • إعلام عبري: الحكومة الإسرائيلية توافق على شن عملية برية محدودة في لبنان
  • مظاهرة أمام منزل نتنياهو في القدس: عائلات الرهائن المحتجزين في غزة تطالب باتفاق للإفراج عنهم