شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اشتراطات جديدة للحصول على تراخيص مختبرات المنتجات الطبية والتجميلية، 8220;الأحساء اليوم 8221; 8211; الأحساء اعتمد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، الاشتراطات الإلزامية .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اشتراطات جديدة للحصول على تراخيص مختبرات المنتجات الطبية والتجميلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اشتراطات جديدة للحصول على تراخيص مختبرات المنتجات...

“الأحساء اليوم” – الأحساء اعتمد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، الاشتراطات الإلزامية الجديدة لرخص مختبرات المواد العامة والمنتجات الطبية والتجميلية وفحص الأجهزة والمعدات والآليات، وذلك ضمن مساعي الوزارة لتحفيز الاستثمار في المجال ورفع جودة الخدمات. وتشمل على متطلبات ترخيص مكانية وفنية تم إعدادها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وذلك وفقاً […]

اشتراطات جديدة للحصول على تراخيص مختبرات المنتجات الطبية والتجميلية صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلاب الأحساء يقدمون 76 ابتكارًا لحل الاستدامة البيئية والسياحية

اختتمت مؤسسة الملك خالد، بالتعاون مع جامعة الملك فيصل، النسخة الخامسة من برنامج ”ساهم للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية“، الذي استضافته الجامعة في محافظة الأحساء على مدار ثلاثة أسابيع.
وشهد البرنامج مشاركة 76 طالباً وطالبة، تنافسوا ضمن 12 مجموعة في ”هاكاثون“ لإيجاد حلول مبتكرة في مجال ”الاستدامة البيئية والسياحة“.ريادة الشباب السعوديويأتي ”ساهم“ في إطار جهود المؤسسة لنشر ثقافة الريادة الاجتماعية بين الشباب السعودي، وتمكينهم من إيجاد حلول مستدامة للتحديات المجتمعية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
أخبار متعلقة اليوم.. انطلاق الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانوي في المملكة"الأرصاد": رياح شديدة على العاصمة المقدسةوتضمّن البرنامج مخيماً تدريبياً تفاعلياً، قدّم للمشاركين أهم نظريات وأدوات الريادة الاجتماعية والابتكار والتفكير الإبداعي، بإشراف نخبة من رواد الأعمال والمختصين، الذين قدّموا الدعم والإرشاد للفرق المتنافسة في الهاكاثون.
وفي ختام البرنامج، عرضت الفرق المشاركة أفكارها أمام لجنة تحكيم متخصصة، اختارت ثلاثة فرق فائزة بالمراكز الأولى.
ويُعد ”ساهم“ أحد مشاريع برنامج بناء القدرات في مؤسسة الملك خالد، الذي يهدف إلى تطوير كفاءة المنظمات غير الربحية، وتمكينها من تحقيق أداء أفضل في العمل المؤسسي.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تستعرض اشتراطات السلامة مع شركات توصيل الطلبات
  • لبنان تعلن حصيلة جديدة لضحايا البيجر: أولى المساعدات الطبية وصلت من العراق
  • الأحساء.. 8 حالات تبرع بالأعضاء تنقذ أرواحًا خلال 8 أشهر
  • تعرف على أماكن تواجد قوافل «حياة كريمة» الطبية اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • العمانيون ينعشون موسم صرم الأحساء
  • مختصون لـ "اليوم": الأخطاء التشخيصية تشكل تحديًا والتقنيات الطبية تقلل المخاطر
  • ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساء
  • التحقق من الهوية عبر اتصال فيديو.. إجراءات جديدة لحجز موعد فيزا فرنسا بالمغرب
  • 3 أدوار وحظر استخدام ”الأسبستوس“ .. اشتراطات جديدة للمباني التعليمية الخاصة/عاجل
  • طلاب الأحساء يقدمون 76 ابتكارًا لحل الاستدامة البيئية والسياحية