أكد النائب ابراهيم ابو شعيرة عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء ، أن ما يحدث الان في غزة الهدف منه دخول الفلسطينيين الي سيناء ، واضاف :"كلنا نعلم ما الحقته مصر باسرائيل من هزيمته في اكتوبر".
 

الاحتلال الإسرائيلي يخوض مُواجهات عن قُرب مع حماس وسط غزة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان: نناقش غدا خطة الحكومة لمنع تهجير أهالي غزة

واشار خلال كلمته في الجلسة العامة اليوم الثلاثاء ، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لنظر 16 طلب إحاطة بشأن التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة في منع محاولات التهجير القسري للفلسطيين من قطاع غزة.

وتابع: "ارجو من سيادتكم دخول المساعدات المتكدسة بالعريش وتقعيل الدور الدبلوماسي للضغط علي اسرائيل وحماس ووقف الحرب الدائرة الان ، وتابع :" المستقبل ظلام" فالحرب خراب ودمار".

وتابع :" بناءا عليه سيناء ما تلك من حجر ورمل وشجر وبشر ارض مصرية خالصة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حماس مجلس النواب محافظة شمال سيناء غزة الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يعلن انضمام ساعر إلى الحكومة

قال بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن اسرائيل ضربت الحوثيين وأن الجميع يرى الأهداف والثمن الذي يتكبده كل من يهاجم إسرائيل، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

تغور «البوليتزر» من وش نتنياهو! نتنياهو:  لا يوجد مكان في الشرق الأوسط لن تصل إليه ذراع إسرائيل


وتابع نتنياهو، في مؤتمر صحفي مشترك مع الوزير جدعون ساعر أن "تغيير موازين القوى يجلب تحالفات جديدة لإسرائيل لأنها تنتصر.. وحدة الصف ضرورية للقضاء على حماس".

وقال "عودة جدعون ساعر إلى الحكومة خطوة لتوحيد صفوفنا.. سيساهم ساعر في إدارة الحرب.. نحن نعيش حربا في 7 جبهات .. حطمنا حماس في غزة وضربنا حزب الله والحوثيين".

وقال "كما هو مكتوب في التوراة سألاحق أعدائي وسأقضي عليهم، عندما أمرت باغتيال حسن نصر الله، كنا نعلم جميعا أن شعبا بأكمله كان وراء هذا القرار".

وتابع "قلت بالأمس إننا نمر بأيام عظيمة، لكنها في الوقت نفسه أيام مليئة بالتحديات.. أيام كبيرة لأننا نقوم بتغيير الواقع الاستراتيجي في الشرق الأوسط".

وأكد "يعود أعداؤنا وأصدقاؤنا لرؤية إسرائيل كما هي: دولة قوية، حازمة، قوية..."

وقال "أيها الإسرائيليون: هذه أيضا أيام صعبة. لأنه حتى هذه الأيام لا ينبغي أن ننسى أننا لا نزال في خضم حرب صعبة وتكاليفها باهظة".
قال جدعون ساعر "في الوضع الحالي، وبعد النظر في الأمور، توصلت إلى أنه لا فائدة من الاستمرار في الجلوس في المعارضة، في ظل مواقف معظم أعضائها من موضوع الحرب مختلفة وحتى متباعدة من موقفي".

وأكد "هذا هو الوقت الذي يكون فيه من واجبي أن أحاول المساهمة على طاولة صنع القرار .. في الأيام الأخيرة، أظهرت الحكومة بقيادة نتنياهو تصميماً ملحوظاً. لقد تصرف الجيش الإسرائيلي بشكل مثالي حتى في وقت لاحق من الحرب، وكان العزم والحذر مطلوبين".

وقال “نخوض حربا شرسة.. أيام صعبة تنتظرنا.. المخاطر لم تنته بعد”.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • الصراع الحقيقي بين إسرائيل وحزب الله وحماس وإيران
  • أردوغان يطالب الجمعية العامة للأمم المتحدة باستخدام القوة ضج إسرائيل
  • عاجل - أمريكا تعلق على دخول إسرائيل البري في لبنان
  • نتنياهو يعلن انضمام ساعر إلى الحكومة
  • «شمال سيناء الأزهرية» تدعو طلابها للمشاركة في مبادرة «تحدي علوم المستقبل» لتعزيز الابتكار التكنولوجي
  • بايدن: ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن النفس أمام حزب الله وحماس
  • بعد تهديد إسرائيل بـ القوة.. منع طائرة إيرانية من دخول أجواء لبنان
  • بعد تهديد إسرائيل بـ القوة.. منع طائرة إيرانية من دخول إجواء لبنان
  • كتلة نينوى المستقبل:مجلس المحافظة معطل منذ (3) أشهر