استقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بمكتبها صباح اليوم  ناهد يوسف رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية و اللواء حازم عنان نائب رئيس الهيئة لتنمية وإدارة المناطق الصناعية والوفد المرافق لهما وذلك بحضور السيد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس السكرتير المساعد للمحافظة.

نائب محافظ البحيرة تستقبل رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعيةنائب محافظ البحيرة تستقبل رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعيةنائب محافظ البحيرة تستقبل رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة تيسيرًا على المواطنين بالبحيرة إزالة 46 حالة تعد على مساحة 9377 م2 بنطاق 6 مراكز بالبحيرة

 تأتي الزيارة في إطار افتتاح فرع هيئة التنمية الصناعية بمدينة دمنهور وتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية بمركز حوش عيسى.

حيث رحبت نائب محافظ البحيرة برئيس هيئة التنمية الصناعية والوفد المرافق لها مشيرة إلى التعاون والتنسيق بين المحافظة والهيئة العامة للتنمية الصناعية لدعم وتشجيع الصناعات المختلفة والتيسير على المستثمرين والمتابعة المستمرة وتذليل اى عقبات للتوسع فى المشروعات على أرض البحيرة.

كما أكدت الدكتورة/ نهال بلبع على أن محافظة البحيرة تعد من أكبر المحافظات الواعدة والجاذبة لكافة الاستثمارات نظرا لما تملكه من مقومات واعدة في كافة المجالات والقطاعات وموقعها الجغرافي المتميز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة المنطقة الصناعية رئيس هيئة التنمية الصناعية محافظة البحيرة نائب محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة

أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا إعلاميا نفت فيه ما تداول عبر المواقع الالكترونية بشأن " انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة" المتواجد أمام مجمع الكليات النظرية لجامعة دمنهور مما أدى إلى توقف حركة السير بطريق القاهرة / الاسكندرية الزراعي.

وتؤكد الوزارة أن هذا الخبر غير صحيح وعار تمامًا من الصحة.

وتوضح الهيئة العامة للطرق والكباري أن  تم اصطدام سيارة تحمل حفار بحاجز تأمين ارتفاعات مرور السيارات قبل كوبري مشاة جامعة دمنهور مما أدى إلى سقوط الحاجز ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات وعلى الفور تم عمل تحويله مرورية من الحارة البطيئة أمام الجامعة، وتم رفع الحاجز، وإعادة فتح الطريق.

وتناشد وزارة النقل المواطنين وسائقي الشاحنات الالتزام بالارتفاعات والحمولات المسموح بها حفاظا علي ارواح المواطنين وحتي لا يكون عرضى للمسائلة القانونية.

وتهيب وزارة النقل وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار خاصة بوزارة النقل وإستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية
  • ماذا قالت نائب محافظ البحيرة قبل مغادرتها المحافظة؟
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • جمعت أغراضها من المكتب.. نهال بلبع القائم بأعمال محافظ البحيرة تغادر الديوان العام
  • نائب محافظ القاهرة يتابع غلق المحلات التجارية في أحياء شبرا وروض الفرج
  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة
  • حسين رفاعي رئيسًا وأكرم التيناوي غير تنفيذي ومنن عوض نائبًا لبنك التنمية الصناعية
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • بتوجيهات رئاسية.. تأسيس الشركة العربية السويسرية لتوطين صناعة المصاعد بمصر