صدى البلد:
2024-07-04@00:01:07 GMT

تشميع 23 محلا وورشة لمخالفة مواعيد الغلق بالمحلة

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

قال عمرو فكرى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أنه تم غلق 23 محلا وورشة لمخالفة مواعيد الغلق الرسمية، وذلك خلال مرور اللجان بالوحدات المحلية لمركز المحلة، كما تم إطفاء الإنارة الخارجية لـ  27محلا تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.

محافظ الغربية يتابع مشروعات القطاع الطبي بمركز طنطا.

. صور

وأشار "فكرى"، إلى استمرار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحلة، فى تنفيذ قرارات مجلس الوزراء، والخاصة بتطبيق المواعيد الرسمية المقررة لفتح وغلق المحال التجارية و المولات و المطاعم و الورش.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المحال التجارية الوحدات المحلية المحلة الكبرى رئيس مركز ومدينة المحلة رئيس مركز ومدينة غلق المحال التجارية مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

طامية بالفيوم تواصل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات

تواصل الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، تكثيف الحملات الليلية لمتابعة غلق المحال التجارية بالمواعيد المحددة، برئاسة المهندس سالم فتيح رئيس المركز.

يأتي هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بالمتابعة الميدانية وتنفيذ الحملات والمرور للتأكد من الإلتزام بمواعيد الغلق.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة طامية برئاسة المهندس سالم فتيح رئيس المركز وبحضور المهندس ناجي إبراهيم نائب رئيس مجلس مدينة لشؤون القرى والمحاسب اسامه رجب مدير إدارة الاشغالات بتنفيذ حملة مسائية للمرور بقطاعات ومناطق وشوارع مركز طامية لمتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء، رقم 247 لسنة 2024 بشأن غلق المحلات التجارية في المواعيد المحددة. 

رئيس مركز ومدينة طامية يناشد أصحاب المحلات بالالتزام بقرار الغلق

وناشد رئيس مدينة طامية أصحاب المحلات التجارية بالالتزام بمواعيد غلق محلاتهم في المواعيد المحددة، مؤكدا على إستمرار الحملات الليلية وأعمال المتابعة الميدانية المستمرة بشكل يومي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم قد شدد، على ضرورة المتابعة اليومية، لقرار الغلق الجديد وتطبيقه بكل حزم، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، موجهاً بتكثيف الحملات المفاجئة على كافة الورش والمحال التجارية، للتأكد من التزام أصحابها بالمواعيد المقررة، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

هذا ويتضمن القرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية، فتح المحال يومياً في تمام الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق المحال الساعة الحادية عشر مساءً، كما سيتم فتح المولات التجارية يومياً اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً، وفتح المطاعم والكافيهات والبازارات يومياً من الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا. 

مقالات مشابهة

  • طامية بالفيوم تواصل تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن غلق المحلات
  • لليوم الثاني.. متابعة تطبيق مواعيد الغلق بإطسا في الفيوم
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق مواعيد غلق المحال
  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • بالموسيقى والفنون التشكيلية.. "قصور الثقافة" تحتفل بذكرى 30 يونيو بالمحلة
  • نقيب البيطريين يخاطب التنمية المحلية لاستثناء العيادات ومراكز الأدوية من مواعيد الغلق
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • متحدث «التنمية المحلية»: استثناء أماكن الخدمات المهمة من مواعيد غلق المحال