حقق نجم منتخب الإمارات للسنوكر، محمد شهاب، إنجازاً رياضياً جديداً، بإحراز فضية "فردي الأساتذة" لبطولة العالم للسنوكر، بمشاركة 200 لاعب من 40 دولة.

بعد مباراة ماراثونية استمرت نحو 6 ساعات، خسر شهاب المباراة النهائية أمام بطل العالم البحريني حبيب صباح 4-5.

وشارك منتخب الإمارات في بطولة فردي الأساتذة بـ3 لاعبين هم محمد شهاب، محمد الجوكر، وراشد شكيلي.

وأهدى رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر، الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، الإنجاز للقيادة الحكيمة لدعمها للرياضة وخاصة البلياردو والسنوكر، والحرص على تبوأها أعلى المراكز وتحقيق الإنجازات في مختلف المحافل العالمية.

وقال: "تحقيق المركز الثاني في بطولة العالم يعد امتداداً لمسيرة إنجازات سنوكر الإمارات على مدار الأعوام الماضية، ويعكس المكانة المتميزة للرياضة الإماراتية على مستوى العالم".

وأكد الشيخ جمعة بن مكتوم أن الاتحاد عمل منذ توليه المسؤولية على إعداد مجموعة من الخطط الشاملة للارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية، بما يضمن لمنتخبات البلياردو والسنوكر تحقيق طموحاتها، وكل الآمال في تحقيق المزيد من الإنجازات الفترة المقبلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا

#سواليف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب جمال سلامي، #قائمة #اللاعبين المحليين للتجمع الداخلي ومعسكر تركيا، استعدادا لخوض الدور الثالث والحاسم من #تصفيات_كأس_العالم 2026.

وضمت القائمة 24 لاعبا: نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، يوسف أبو الجزر، حسام أبو ذهب، مهند أبو طه، سالم العجالين، عبدالله نصيب، سعد الروسان، براء مرعي، محمد أبو النادي، محمود شوكت، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، وسيم الريالات، عارف الحاج، محمود مرضي، محمد أبو زريق “شرارة”، سيف درويش، محمد أبو رزق، أنس العوضات، وبكر كلبونة.

وينتظر أن يبدأ #المنتخب_الوطني تدريباته في العاصمة عمان الخميس 11 تموز، قبل أن يغادر إلى تركيا الأربعاء 17 من الشهر ذاته، للدخول في معسكر يتضمن خوض ثلاثة لقاءات ودية تدريبية.

مقالات ذات صلة مظاهرات في تل أبيب ومدن أخرى للمطالبة بتبادل أسرى مع حماس 2024/07/07

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، يتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك العالم تجاربها الرائدة ونموذجها المتميز في تحقيق «التنمية المستدامة»
  • الإمارات تشارك العالم تجاربها الرائدة ونموذجها المتميز في تحقيق مسار التنمية المستدامة
  • منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا
  • منصور بن محمد يهنئ الإمارات ومسلمي العالم بالعام الهجري الجديد
  • مكتوم بن محمد يهنئ الإمارات والشعوب العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030