شهدت قاعة الفسطاط بمجمع الفنون والثقافة، افتتاح المعرض الخيري للملابس بأسعار رمزية.

أقيم المعرض تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الذى أكد على حرص الجامعة على تقديم كافة الدعم للطلاب ومثل هذه المبادرات تعكس الدور الاجتماعي للجامعة في الاهتمام بشئون طلابها وتوفير سبل العيش الكريم لهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة

وافتتح المعرض كل من الدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف رضا الرئيس التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة.

وأوضح الدكتور أشرف رضا الرئيس التنفيذى للمجمع أن المعرض تضمن كل ما يحتاجه الطلاب من الملابس  انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة تجاه أبنائها من الطلاب، والذى يعد صورة من صور التكافل الإجتماعي.

وأشاد الحضور بما تم عرضه من ملابس بأسعار رمزية وبجودة التنظيم، مؤكدين أن المعرض حقق الهدف منه في دعم الطلاب وتوفير فرصة لهم للحصول على ملابس بأسعار مناسبة.

وجاء تنظيم المعرض تحت إشراف سيدات إنرويل نادي الجزيرة الرياضي بالتعاون مع إدارة مجمع الفنون والثقافة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإقتصادية الصعبة الظروف الاقتصادية الفنون والثقافة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة

ناقش الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة، وذلك بحضور الدكتور خالد بن الوليد عميد كلية العلوم، والدكتور فرج خضاري عميد كلية الهندسة، والدكتور عرفة محمود مدير مركز الإستشارات الهندسية بالجامعة، والدكتورة جميانة داود المدرس بكلية الهندسة، وعبد الرازق حسين أمين الجامعة المساعد، ولفيف من القيادات الإدارية.

وأكد رئيس الجامعة أن هذا اللقاء يهدف إلى مناقشة أفضل المقترحات لإنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة، واستثمار المساحات المتاحة بمحيط الكليات حيث سيتم تزويد هذه الأماكن بمقاعد مرقمة وتوفير التهوية والإضاءة الكافية لتعزيز الطاقة الاستيعابية للمقاعد الامتحانية، وتوفير أماكن ملائمة للاستذكار وممارسة الأنشطة الطلابية.

وأضاف رئيس الجامعة أن هذه التجهيزات تأتي في إطار تطوير البنية التحتية بالجامعة، والاهتمام بالمظهر الحضاري والإستثمار الأمثل للموارد المتاحة، والاهتمام بالمظهر الحضاري، وتوفير أفضل وسائل الأمن والسلامة، وتفقد رئيس الجامعة الأماكن المقترحة لتنفيذ مجمع الإمتحانات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • رئيس جامعة بني سويف يشهد الاحتفال بيوم الوفاء بكلية الصيدلة
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد مناقشة مشاريع تخرج الطلاب
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات للطلاب
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • المعرض العام الـ44.. الفنون التشكيلية ينظم "لقاء مع فنان" على هامش الفعاليات
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي