كشف الاعلامي محمد شبانه أن وكيل المهاجم الفرنسي موديست المح لمسئولي الأهلى أنه فى حالة رحيله فى يناير فإنه سيطلب مستحقاته كاملة.

موديست يصدم إدارة الأهلي ويعلن شروطه لفسخ العقد الأهلي "يغري" فيوتشر بـ 3 لاعبين لضم عمر كمال عبد الواحد

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن اللاعب سيحصل على مهلة نهائية لكأس العالم للاندية ان لم يرض طموحات الاهلى فإن رحيله فى يناير هو الاقرب مشيرا ان التفاوض وقت قرار الرحيل سيكون له شأن آخر .

الأهلي "يغري" فيوتشر بـ 3 لاعبين لضم عمر كمال

أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي يفضل ضم عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر عن طريق الصفقات التبادلية فقط دون دفع أي مقابل مادي.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن حتى الأن تظل أسماء صلاح محسن الذي خرج من حسابات كولر وكريم نيدفيد الذي يشعر بعدم حصوله على الفرصة ويرغب في الرحيل مع خالد عبد الفتاح هم الاقرب ولكن سيكون رحيلهم من الاهلى على سبيل الاعارة على ان ينضم عمر كمال للاهلى فى يناير المقبل.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ميدياما الغاني :

ويستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موديست الأهلى محمد شبانة النادى الأهلى عمر كمال

إقرأ أيضاً:

شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي

 


كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترحيب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل مهاجم الفريق محمود كهربا في حال وصول عرض خارجي مناسب.

شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي


وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر غاضب من تصرفات اللاعب كان أخرها أزمته عقب مباراة فاركو الأخيرة مع المدرب المساعد.

طواحين هولندا تخشى مفاجآت رومانيا شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه

وتابع شبانة بأن كهربا لديه عرض من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا للدوري الممتاز من خلال بعض المسؤولين الذين على معرفة جيدة بكهربا منذ فترة تواجده مع اتحاد جدة.

واختتم شبانة بأن موافقة كولر على رحيل كهربا كانت بمثابة المفاجأة للجنة التخطيط خاصة بعد رحيل موديست وعدم وجود مهاجم بالقائمة سوى وسام أبو علي.
 

مقالات مشابهة

  • موديست كلمة سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع حجازي
  • موقف عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الداخلية بـ الدوري
  • الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية
  • شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • يوسف بلعمري على رادار الأهلي