المصري اليوم:
2024-07-02@12:37:43 GMT

مصطفى فتحي على رادار الأهلي (خاص)

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

مصطفى فتحي على رادار الأهلي (خاص)


دخل مصطفى فتحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي والمعار لصفوف بيراميدز، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، للتعاقد معه، في الانتقالات الصيفية.

أخبار متعلقة

محاولات في الزمالك لتجهيز «دونجا» لمواجهة الأهلي

رئيس استاد القاهرة يكشف تفاصيل دخول جماهير الأهلي والزمالك في مباراة القمة

نائب: قانون إنشاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى يساهم في تعميق مفهوم العمل التطوعي

وعلمت «المصري اليوم»، أن مصطفى فتحي، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصًة بعد تألقه خلال فترة إعارته مع بيراميدز في الموسم الحالي.

ويُخطط الأهلي لضم مصطفى فتحي، لحل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في مركز الجناح الأيمن، حيث لا يوجد سوى الجنوب أفريقي بيرسي تاو، فضلاص عن تراجع مستوى طاهر محمد طاهر، في الفترة الأخيرة.

ويسعى أيضًا نادي بيراميدز، للحصول على خدمات مصطفى فتحي، بشكل نهائي، من نادي التعاون السعودي، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق هذا الموسم، وسعيه للفوز بالبطولات في الموسم الجديد.

مصطفى فتحي

وفي سياق قريب، سجل مصطفى فتحي الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى جنوب السودان في الدقيقة 19 بطريقة رائعة، وذلك بعد ما خدع حارس السودان، وسجل محمود كهربا الهدف الثاني لمنتخب مصر في شباك منتخب جنوب السودان بالدقيقة 45 بعد تصويبة قوية، وسجل تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 74 عن طريق كرة رأسية.

مصطفى فتحي مصطفى فتحي في الأهلي الأهلي بيراميدز التعاون السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مصطفى فتحي الأهلي بيراميدز التعاون السعودي

إقرأ أيضاً:

بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم

تستكمل اليوم الثلاثاء، مباراة سموحة ضد بيراميدز، ضمن الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ألغيت بسبب حدوث حريق في غرفة التحكم باستاد الإسكندرية.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز بنفس الظروف التي توقفت عليها، لكنها ستستكمل اليوم على أرضية ستاد برج العرب.

توقف مباراة بيراميدز وسموحة

وتوقفت مباراة بيراميدز مع مضيفه سموحة في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، وكانت نتيجة اللقاء التعادل بهدف لكل فريق، وستستكمل اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأبدى نادي بيراميدز في بيان رسمي اعتراضه على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق سموحة، وطالب بالحصول على الثلاث نقاط كون الفريق السكندري هو صاحب الملعب.

ويرى نادي بيراميدز أن مباراة فريقه أمام سموحة ألغيت بسبب مشاكل في الكهرباء أثرت على إضاءة الملعب، ولذلك كان يجب اعتبار الفريق السماوي فائزًا وفقًا للوائح رابطة الأندية.

موقف بيراميدز وسموحة في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بعد خوضه 26 مباراة، وحقق الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر مباراة وحيدة، سجل الفريق 43 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا، بينما يحتل فريق سموحة المركز السابع برصيد 39 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على ترتيب الدوري قبل انطلاق الجولة الـ 29
  • رغم الاعتراض.. بيراميدز يخوض ما تبقى من لقاء سموحة اليوم
  • بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • يوسف بلعمري على رادار الأهلي
  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي