لقيت سيدة مصرعها، وأصيب نجلها «19 سنة» بحالة اعياء شديد وقىء «تسمم» عقب تناولهما طعام منزلى فاسد بدائرة مركز العسيرات في جنوب محافظة سوهاج.

أخبار متعلقة

إصابة سيدة بـ«تسمم» إثر تناولها «مبيد حشري» بسوهاج

تسمم شاب تناول قرص «حفظ الغلال» بسبب خلافاته مع شقيقه بسوهاج

إصابة طالب بتسمم غذائي خلال الاحتفال بالعيد في المنيا

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ من المستشفي المركزي، بوصول كل من: هناء .

.. م «49 سنة- ربة منزل» وتقيم بدائرة المركز جثة هامدة، ونجلها حسين ... ح «19 سنة- عامل» ويقيم بذات الناحية مصاباً بحالة إعياء وقيئ وتم تحويله إلى مستشفي سوهاج الجامعي، إدعاء تناول طعام فاسد، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص وأقوال المصاب، وشقيقه المدعو أحمد ... ح «29 سنة- عامل» ويقيم بذات الناحية، حدوث إصابة المذكورين والتي أدت لوفاة الأولي عقب تناولهما «طعام فاسد» معد بالمنزل منذ فترة، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج مركز العسيرات حادث تسمم طعام منزلى مصرع سيدة إخوان سوهاج إخطار بلاغ النيابة العامة محضر تحقيق

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سوهاج مصرع سيدة بلاغ النيابة العامة محضر تحقيق

إقرأ أيضاً:

لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد " عبد الهادي " على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • مصرع عامل وإصابة شقيقه صعقهما التيار الكهربائي بالعسيرات
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا