أعلنت الشركة الوطنية للسيارات NMS (الوكيل المعتمد لسيارات جيتور في المملكة العربية السعودية) عن فوز سيارة “جيتور داشينغ” الجديدة والمتطورة بجائزة “أفضل سيارة متعددة الاستعمالات” لعام 2023، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة الحادية عشرة لجائزة “بي آر أرابيا الوطنية لقطاع السيارات” في المملكة العربية السعودية.


وتم الإعلان عن فوز “جيتور داشينغ” في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في منتصف نوفمبر في جدة برعاية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبحضور عدد من الأمراء والشخصيات المهمة، ونخبة من ممثلي المكاتب الإقليمية لعلامات السيارات، ووكلاء بالمملكة، وممثلين عن وسائل الإعلام ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي.
وحصدت السيارة التي اعتُبرت الأكثر استقطابًا للاهتمام لعام 2023 جائزة “أفضل سيارة متعددة الاستعمالات” بجيلها الأول الذي طرحته شركة جيتور في سوق المملكة العربية السعودية بداية هذا العام، مؤكدة على النجاح الكبير الذي سجلته في أسواق المملكة، والإقبال المتنامي عليها؛ إذ استحوذت على أكبر عدد من الأصوات بين السيارات المرشحة من قبل لجنة التحكيم، ومن خلال موقع الجائزة الإلكتروني.
“جيتور داشينغ” مجهزة بمحرك قوي سعة 1.6 لتر، وشاحن توربيني، ينتج قوة 194 حصانًا مما يضمن استجابة سريعة وأداء مذهلاً في مختلف الظروف على الطرقات. كما يتمتع بعزم دوران ممتاز، يعزز قدرة السيارة على التسارع بكفاءة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ليوفر توزيعًا مثاليًا للطاقة على كل من المحورين، مما يسهم في تحسين الأداء والتحكم أثناء القيادة.
وتتميز سيارة “الداشينغ” بتصميم خارجي استثنائي؛ إذ تأتي بإطارات من الألمنيوم بحجم 20 بوصة، مما يعزز من طابعها الرياضي والجاذب.
ويظهر التركيز على التفاصيل في تصميم أيدي الأبواب الخارجية؛ إذ تم تصميمها بشكل مخفي وذكي، مما يسهم في إضفاء لمسة نهائية أنيقة ونظيفة. كما تكمل المرايا الخارجية الكهربائية مظهر السيارة، وتعزز من سلامتها ومرونتها في ظروف الحركة المرورية المزدحمة.
أما فيما يتعلق بالإضاءة فتتمتع “الداشينغ” بأضواء أمامية LED عالية الوضوح، مع نظام إضاءة ذكي، يتكيف تلقائيًا مع البيئة المحيطة.
ولتحسين مستوى الأمان تأتي السيارة مجهزة بحساسات الأمطار الذكية، التي تعمل بشكل تلقائي لتنشيط المساحات الأمامية عند اكتشاف هطول الأمطار.
وتبرز سيارة “الداشينغ” ليس بسبب جاذبية تصميمها الخارجي فقط، بل أيضًا بفضل باقة من التكنولوجيا المتقدمة التي تجعل من تجربة القيادة ممتعة وسلسة.. ومن أهم هذه التقنيات تقنية الاستجابة للأوامر الصوتية؛ إذ يُمنح السائق إمكانية التحكم الكامل في وظائف السيارة دون الحاجة إلى تحريك يديه.
ومع وجود شاشة تحكم مركزية بمقاس 15.6 إنش يمكن للسائق والركاب الاستمتاع بواجهة تفاعلية متطورة، تعزز تجربة القيادة بأعلى المستويات.
ولا يقتصر التميز على الراحة والتكنولوجيا الحديثة، بل يشمل أيضًا تقنيات مثل التشغيل عن بعد، ونظام الدخول المفتوح، إلى جانب وجود كاميرا بانورامية، مما يضيف إلى جاذبية “الداشينغ”، ويجعلها الرفيقة المثالية لكل من يسعى لتجربة قيادة عصرية ومتطورة.
وتتسم سيارة “الداشينغ” بمجموعة متقدمة من مواصفات الأمان التي تعزز تجربة القيادة بشكل فعال. وتشمل هذه المواصفات نظام مانع للتصادم الذي يعمل على تقليل مخاطر الاصطدام، إضافة إلى وجود حساسات أمامية، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية من أجل إشعار السائق بأي حركة خلف السيارة أثناء الرجوع للوراء، مما يقلل من مخاطر التصادم. كما تضمن السيارة سلامة تغيير المسار بشكل آمن من خلال نظام النقطة العمياء، الذي ينبه السائق إلى وجود مركبات في المناطق غير المرئية.
ويكتمل الأمان بنظام تحذير عند مغادرة المسار الذي يعمل على تنبيه السائق عند انحراف السيارة عن المسار المحدد، مساهمًا في الحفاظ على استقرار القيادة.
وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة التوريدات الوطنية للسيارات قائلاً: “رغم حداثة طرح الداشينغ في السوق إلا أنها سرعان ما استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا بارزًا في قطاع السيارات السعودي، واستقطبت اهتمام عشاق السيارات في السوق، الأمر الذي مكّنها من تسجيل مبيعات مرتفعة. ونحن على ثقة بأن فوز السيارة بهذه الجائزة المرموقة جاء باستحقاق كبير نظير تقنياتها المبتكرة، وأنظمتها المتقدمة التي تثري تجربة قيادتها، وتصميمها الجذاب الذي خطف الأنظار”.
وأضاف: “يؤكد فوز جيتور داشينغ بهذه الجائزة المرموقة على نجاحنا بترسيخ مكانة ريادية لعلامة جيتور، ووضعها بين أفضل الشركات الصينية المصنعة للسيارات. ونحن ملتزمون بتكثيف جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء من حيث توفر قطع الغيار والصيانة وخدمات ما بعد البيع”.
وتعتبر شركة التوريدات الوطنية للسيارات الوكيل الرسمي والحصري لعلامة جيتور في المملكة العربية السعودية. وتتواجد معارض الشركة في المدن الرئيسية، في الرياض وجدة والخبر، وتقدم أحدث طرازات جيتور، وتجربة شراء فاخرة واستثنائية.
كما تؤكد الشركة على التزامها بتقديم خدمات ما بعد البيع عبر مراكز خدمة متميزة.
وإضافة إلى ذلك، تضمن الشركة توفير خدماتها لأكبر قدر ممكن من العملاء من خلال استثمارها في شبكة واسعة من الموزعين المعتمدين المنتشرين في جميع أنحاء المملكة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

“التدريب التقني” تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ

المناطق_واس

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مواعيد التسجيل بالفصل الأول من العام التدريبي 1446هـ في الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية بمختلف مناطق المملكة.

وسيبدأ التسجيل في برامج الدبلوم الصباحي بالكليات التقنية للبنين اليوم، ويستمر حتى يوم 27 من الشهر الجاري, فيما يبدأ التقديم على برامج الدبلوم الصباحي بالكليات التقنية للبنات غداً، ويستمر حتى 28 ذي الحجة من العام الحالي.
وأضافت المؤسسة أن التقديم على دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات المسائي، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية سيبدأ 1 محرم 1446هـ ويستمر حتى يوم الأربعاء 4 محرم 1446هـ.

أخبار قد تهمك “تقنية الباحة” تنظم برنامج “غراس” للتعريف بمخرجات الكلية 27 مايو 2024 - 10:40 صباحًا “التدريب التقني والمهني” ينظم معرض مبتكرون 2024م بالشرقية غداً 11 مايو 2024 - 10:49 صباحًا

ويبلغ عدد التخصصات المتاح التقديم عليها بالكليات والمعاهد نحو (180) تخصصًا تقنيًا ومهنيًا، وسيكون التسجيل بالكليات والمعاهد خارج منطقة الرياض عبر البوابة الإلكترونية للقبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

مقالات مشابهة

  • رسالة إلى “حافة الحرية”.. كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • المملكة تسجل 231.7 نقطة في مؤشّر اتصال شبكة الملاحة البحرية ضمن تقرير “الأونكتاد” خلال الربع الثاني لعام 2024م
  • بكمية “235.000” طن.. “الأمن الغذائي”: إتمام ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لعام 2024
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • “التدريب التقني” تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • إسبانيا تنضم رسمياً إلى دعوى “الإبادة الجماعية” ضد إسرائيل
  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ