يستعد منتخب فرنسا تحت قيادة مدربه ديديه ديشامب لمواجهة نظيره اليونان في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أوباب أرينا آيا صوفيا، في مباراة هامة بختام تصفيات كأس أمم أوروبا 2024. 

 

موعد مباراة فرنسا واليونان في تصفيات يورو 2024

تنطلق مباراة فرنسا واليونان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر إلا ربع صباحًا بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واليونان في تصفيات يورو 2024

ستكون مباراة فرنسا واليونان منقولة بشكل مباشر عبر قنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تمتلك الحقوق الحصرية للبث والإذاعة لتصفيات كأس أمم أوروبا 2024 في تلك المنطقة.

 

يدخل منتخب فرنسا اللقاء، أمام اليونان بعد أن ضمن التأهل إلى بطولة يورو 2024 التي تقام في ألمانيا منتصف العام المقبل، من الجولة قبل السابقة؛ حيث كان فوزه الكبير على جبل طارق بمثابة تحصيل حاصل، متسلحا بالكتيبة المدججة بالنجوم التي تضم القائد الشاب كيليان مبابي والثنائي الهجومي أنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو.

 

ويتصدر منتخب فرنسا المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة بعد الفوز في جميع مبارياته السابقة، بينما يحتل منتخب اليونان المركز الثالث برصيد 12 نقطة. 

 

ترتيب مجموعة فرنسا واليونان في تصفيات يورو 2024، كالتالي:

فرنسا (21 نقطة).

هولندا (15 نقطة).

اليونان (12 نقطة).

أيرلندا (6 نقاط).

جبل طارق (دون نقاط). 

 

تشكيل فرنسا المتوقع أمام واليونان في تصفيات يورو 2024

حراسة المرمي: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بافورد، اوباميكانو، هيرنانديز، كوناتي.

خط الوسط: رابيوت، تشاوميني، جيريزمان.

خط الهجوم: ديمبلي، مبابي، جيرو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة فرنسا واليونان منتخب فرنسا ديديه ديشامب تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 أمم أوروبا 2024 اليونان فرنسا والیونان فی تصفیات یورو 2024 الیونان فی تصفیات یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره منتخب الدنمارك مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتأهلت الماكينات الألمانية إلى دور الـ16 باليورو 2024، بعد صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، كما تأهل منتخب الدنمارك إلى نفس الدور بعد وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في ثلاث مباريات.

موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024

تبدأ أحداث مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 حكم مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024.. هل يشارك ميسي ؟
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت
  • تشكيل سويسرا المتوقع أمام إيطاليا في اليورو
  • تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع لمواجهة سويسرا الليلة
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع أمام ألمانيا في صدام الليلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024