بعد طرح الموسم الختامي للعرض رسميًا، أعلنت شبكة نتفليكس عن طرحها للأزياء التي استخدمت في تصوير مشاهد مسلسل The Crown، والمجوهرات والإكسسوارات التي صنعت خصيصًا للمسلسل.

 

ووفق ديد لاين، فإن منتجين المسلسل، سيتبرعون بعائدات بيع الملابس والإكسسوارات التي ستطرح للبيع بالمزاد بعد استخدامها ضمن أحداث المسلسل الناجح، لصالح واحدة من أكاديميات تعليم الدراما، وتوفير منح دراسية مجانية للطلبة بهذه الأكاديميات.

مقارنة بين الواقع والخيال

 

وجمع تشابه كبير بين أبطال مسلسل The Crown والشخصيات التي جسدوها في الوقع من افراد الاسرة المالكة بالمملكة المتحدة.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، صورة قارنت بن كافة الشخصيات التي تم تقديمها في الموسم السادس الختامي من المسلسل، بمن في ذلك الأمير تشارلز، والاميرة ديانا، وحتى الأميرة الشابة زوجة الأمير ويليام الحالية كيت ميدلتون.

العرض الخاص

 

شهدت مدينة لوس أنجلوس حدثًا ضخمًا بمناسبة العرض الخاص للموسم السادس والختامي من مسلسل "ذا كراون" الذي يتم عرضه على منصة نتفليكس.

 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" لقطات حصرية من الحدث، الذي شهد حضور نجمة المواسم الجديدة إليزابيث ديبكي، التي تؤدي دور الأميرة ديانا.

 

وكان الحدث مميزًا بحضور الفنانين روفو كامبا وففلين اديوادرز، اللذين يجسدان شخصيتي الأمير هاري والأمير ويليام على التوالي في هذا العمل التليفزيوني الناجح.

تفاصيل عن المسلسل 

وThe Crown، الذي يُعرض على نتفليكس، يعتبر من إنتاجاتها الأصلية ويتميز بميزانية إنتاج ضخمة، يروي المسلسل قصة الأسرة الملكية في بريطانيا، منذ تولي الملكة إليزابيث مقاليد الحكم، وكان عرض الموسم الأول في عام 2016.

 

خلال فتراته المختلفة، قامت الممثلة إميلدا ستاونتون بتجسيد شخصية الملكة إلى جانب الممثلة الشابة كلير فوي في المواسم الأول والثاني. بينما جسدت أوليفيا كولمان، الفائزة بجائزة الأوسكار، شخصية الملكة في المواسم الثالث والرابع.

مسلسل The Crown

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتفليكس هوليوود

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr

 

 

تستعد قناة MBC masr لعرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض أول حصري على شاشة التلفزيون وذلك في تمام التاسعة مساءً.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • مزاد القطن في الفيوم غدا.. 20 ألف قنطار جاهزة للبيع
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • «الزراعة» تحذر من شركات وصفحات مجهولة تطرح الأراضي للبيع
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث