الأسبوع:
2024-09-20@00:59:30 GMT

يوتيوبر أمريكي يدفن نفسه أسبوعا كاملا.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

يوتيوبر أمريكي يدفن نفسه أسبوعا كاملا.. ما القصة؟

انتشر فيديو خلال الساعات الماضية لـ يوتيوبر أمريكي يدعى « Mr Beast »، مصاب برهاب الأماكن المغلقة، يدفن نفسه حيًا، وحصد الفيديو أكثر من 57 مليون مشاهدة، والذي بسببه خاض معاناة نفسية.

يوتيوبر أمريكي يدفن نفسه أسبوعا كاملامن هو Mr beast

يعتبر« Mr Beast »، والمعروف أيضًا باسم جيمي دونالدسون، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، من أكثر مستخدمي موقع «YouTube» شهرة وثراء في العالم، ويرجع ذلك إلى أن فيديوهاته تحقق ما بين 3 إلى 5 ملايين دولار شهريًا من عائدات الإعلانات، فهي مليئة بالتحديات الصعبة والمكلفة بشكل متزايد.

قصة دفن Mr Beast نفسه لمدة 7 أيام

قرر نجم وسائل التواصل الاجتماعي «دونالدسون» إجراء تحديًا جديدا من تحدياته الصعبة والمذهلة، فبدأ في إقامة جوفية، عن طريق إنزاله إلى الأرض في نعش شفاف متطور مزود بالطعام والماء، على طريقة شخصية أوما ثورمان في سلسلة أفلام Kill Bill، بالإضافة إلى تجهيز النعش بالكاميرات لتسجيل الفيديو والتأكد من عدم حدوث أي خطأ.

وطلب دونالدسون من أصدقائه استخدام حفارة لإلقاء أكثر من 9000 كجم من التراب فوق التابوت، حتى يتم الإغلاق عليه بشكل محكم تحت السطح، على أن يستقر في التابوت 7 أيام متواصلة

يوتيوبر أمريكي يدفن نفسه أسبوعا كاملا

ويذكر أن، الإقامة الجوفية التي استمرت لمدة 7 أيام كانت مرهقة نفسيًا لدونالدسون، فقد بكى عدة مرات خلال دفنه الطوعي، وأثناء إطلاق سراحه من النعش.

والجدير بالذكر أن، كان هناك احتمالية لعدم استطاعة دونالدسون الوقوف مرة أخرى، بسبب جلطات الدم في ساقيه نتيجة الاستلقاء بمكان ضيق لفترة طويلة، ولكن لحسن الحظ، لم يحدث ذلك، وخرج من دفنه المؤقت دون أن يصاب بأذى، ويكون بذلك قد حطم الرقم القياسي السابق الذي سجله عام 2021 بعد دفنه حيا لمدة 50 ساعة.

اقرأ أيضاًيوتيوبر شهير يعثر علي «مراهقين» اختفيا قبل «21 عامًا» في أمريكا

أكبر منها بـ 15 سنة.. من هو رامي خطيب نارين بيوتي اليوتيوبر السورية؟

مليون متابع في ساعات.. طفل فلسطيني يحقق حلمه بعد استشهاده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دونالدسون

إقرأ أيضاً:

ابن أبالسه!!

كثيراً ما تجد الناس تُعبر فى كلامها عن الشخص الشرير المؤذى بوصفه بـ«أبليس» فيقولون عنه «ابن أبالسه» كما جاءت بعض أمثالهم بذات الوصف عن ذلك الشخص الذى يمدح نفسه فيقولون «لا يمدح نفسه إلا إبليس» لأن الناس تعلم كل شىء عن أى شخص يتكلم ويصف نفسه بما ليس فيه بأنه شخص كذاب لا يعلم ما يعلمه الناس عنه، ويتصور سكوتهم عنه تصديقاً لما يقوله عن نفسه، وهو فى الحقيقة يكلم نفسه، لأن ما يفعله غير مفيد إلا له، فهو بذلك معجب بنفسه، يفعل ذلك بتبجح لأنه ابن أبالسه لا يهمه رأى الناس عنه. ويستفزه تجاهل الناس له، ولا يقبل النقد ولا يحب أن يسمع الشكوى، فدائماً ما تجده يهتم بمظهره وأناقته، لذلك يكلمك وهو رافع معصمه الذى به الساعة غالية الثمن التى يمكن أن تحل مشاكل بعض من الناس لمدة غير بسيطة، ولا يهمه شعور الناس، وهذا منهى عنه شرعاً، إذ جاء فى محكم آيات الذكر الحكيم فى سورة النجم الآية (32) «فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ أتَّقَى» لأن الأمر مخالف لطبيعة الأمور، فالناس هى التى تقول عنك بأنك رجل طيب أو مخلص أو أمين وليس أنت والناس لم تقول ذلك إلا إذا كنت كذلك، وأنت لست كذلك «يا ابن الأبالسه».

 

لم نقصد أحداً!

 

مقالات مشابهة

  • كارنيه نقابة المهندسين.. طرق التجديد لمدة عام أو اثنين أو أكثر (فيديو)
  • بعد 14 أسبوعا.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الإيرادات وأهل الكهف يتذيل
  • ملاحقة “الشهرة” كادت تقضي على حياة “يوتيوبر”
  • ابن أبالسه!!
  • وزير التعليم: مد فترة الدراسة خلال العام الدراسي الجديد من 23 لـ33 أسبوعا
  • وزير التعليم: سد العجز فى المعلمين بنسبة 90%.. والعمل بالحصة مقابل 50 جنيها
  • « يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة
  • “واقعة لا تصدق”.. يوتيوبر شهير يحتل جحر دب “في غابة” ويتفاجأ بدخوله عليه!
  • الخارجية الأردنية: تسلمنا جثمان المواطن «ماهر الجازي» ليتم دفنه في الأردن بعد تسليمه لذويه
  • «يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة