شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العراق والكويت يبحثان النسخة الثالثة لمؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، بغداد التقى وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، اليوم الاثنين، بسفير الكويت لدى بلاده، طارق عبد الله الفرج، وبحثا التحضير لمؤتمر بغداد للتعاون .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق والكويت يبحثان النسخة الثالثة لمؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق والكويت يبحثان النسخة الثالثة لمؤتمر بغداد...
بغداد - التقى وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، اليوم الاثنين، بسفير الكويت لدى بلاده، طارق عبد الله الفرج، وبحثا التحضير لمؤتمر بغداد للتعاون والشراكة في نسخته الثالثة. وخلال اللقاء، ناقش الجانبان

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد

قال السفيرة الأمريكية لدى العراق ألينا رومانوفسكي إن "مجمع الدعم الدبلوماسي" في بغداد تعرض لهجوم فجر الثلاثاء، لم يسفر عن إصابات.

وكتبت رومانوفسكي عبر إكس "شُنّ الليلة الماضية هجوم على مجمع الدعم الدبلوماسي في بغداد، وهو منشأة دبلوماسية أمريكية"، مضيفة "لحسن الحظ لم تسجل أي إصابات".
وشدّدت على "توقف هذه الهجمات"، معربة عن امتنانها بعد "استجابة حكومة العراق السريعة للهجوم" ومجددة مطالبتها بـ"التعاون لحماية موظفي ومرافق البعثات الدبلوماسية وشركاء التحالف الدولي الذي أنشأته واشنطن في 2014 لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.
وتنشر الولايات المتحدة زهاء 2500 جندي في العراق، ونحو 900 في سوريا المجاورة، في إطار هذا التحالف الذي يضم قوات من دول أخرى، خاصةً فرنسا، والمملكة المتحدة.

ويقدم المجمع دعماً لوجستياً للبعثة الدبلوماسية الأمريكية، ويضم كذلك منشآت طبية. وسبق أن استُهدف خاصة في 3 يناير (كانون الثاني) 2022، بالتزامن مع الذكرى الثانية لاغتيال القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني، ونائب رئيس الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، في ضربة أمريكية في العاصمة العراقية.

إذا ردت على هجوم #إيران..ميليشيات #طهران في #العراق تهدد المصالح الأمريكية https://t.co/nl3kUKKYJl

— 24.ae (@20fourMedia) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • هجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد
  • قفزة مرعبة للدولار في العراق
  • السيسي ورئيس وزراء العراق يبحثان تطورات المنطقة والعدوان الإسرائيلي على لبنان
  • استقرار أسعار الدولار في بغداد وارتفاعها بأربيل مع إغلاق بورصتي العراق
  • العراق والأردن يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة
  • طقس العراق.. أمطار وتذبذب في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • نتنياهو يضع العراق ضمن محور الشر.. لماذا لم ترد بغداد؟
  • نتنياهو يضع العراق ضمن محور الشر.. لماذا لم ترد بغداد؟ - عاجل
  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة في النسخة الثالثة