يحل منتخب فرنسا ضيفا ثقيلا على اليونان مساء اليوم الثلاثاء، حيث تقام على ملعب أوباب أرينا آيا صوفيا، في مباراة هامة بختام تصفيات كأس أمم أوروبا 2024. 

 

موعد مباراة فرنسا واليونان في تصفيات يورو 2024

تنطلق مباراة فرنسا واليونان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر إلا ربع صباحًا بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا واليونان في تصفيات يورو 2024

ستكون مباراة فرنسا واليونان منقولة بشكل مباشر عبر قنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تمتلك الحقوق الحصرية للبث والإذاعة لتصفيات كأس أمم أوروبا 2024 في تلك المنطقة.

 

يدخل منتخب فرنسا المباراة بعد أن ضمن التأهل إلى بطولة يورو 2024 التي تقام في ألمانيا منتصف العام المقبل، من الجولة قبل السابقة؛ حيث كان فوزه الكبير على جبل طارق بمثابة تحصيل حاصل، متسلحا بالكتيبة المدججة بالنجوم التي تضم القائد الشاب كيليان مبابي والثنائي الهجومي أنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو.

 

ويتصدر منتخب فرنسا المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة بعد الفوز في جميع مبارياته السابقة، بينما يحتل منتخب اليونان المركز الثالث برصيد 12 نقطة. 

 

ترتيب مجموعة فرنسا واليونان في تصفيات يورو 2024

فرنسا (21 نقطة).

هولندا (15 نقطة).

اليونان (12 نقطة).

أيرلندا (6 نقاط).

جبل طارق (دون نقاط). 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة فرنسا واليونان منتخب فرنسا اليونان تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 أمم أوروبا 2024 فرنسا واليونان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق

يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في العام أجمع، عن موعد مباراة النمسا وتركيا، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

النمسا وتركيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الكرة الأوروبية، وأيضًا التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين العريقين.

النمسا وتركيا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «أليانز أرينا»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين النمسا وتركيا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب النمسا في تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر مجموعة «الموت» والتي ضمت فرنسا وهولندا وبولندا، ونجح المنتخب النمساوي في الفوز على بولندا وهولند، وتلقى الهزيمة على يد الديوك الفرنسية.


النمسا وتركيا

بينما تأهل منتخب تركيا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع بطاقة الوصافة في المجموعة السادسة والتي ضمت البرتغال وجورجيا والتشيك، ونجح في الفوز على المنتخب الجورجي، قبل الهزيمة على يد رفقاء رونالدو بثلاثية نظيفة، ثم الفوز مجددًا في الجولة الأخيرة أمام المنتخب التشيكي.

موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة النمسا وتركيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

مباراة النمسا ضد بولندا

وتنطلق مباراة النمسا وتركيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «ريد بول أرينا».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النمسا وتركيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة