دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، إن ليس هناك إمكانية لتعويض نادي الهلال بلاعب من الفئة الأولى، بعد إصابة نيمار دا سيلفا، من قِبل برنامج الاستقطاب الذي تقوده الرابطة.

ويخضع اللاعب البرازيلي لبرنامج علاجي في الوقت الحالي، إذ أجرى عملاً جراحياً بعد أن تبيّن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتحدّث اللذيذ لبرنامج "كورة" عبر قناة "روتانا خليجية"، قائلاً: "لا يوجد إمكانية في البرنامج لتعويض نيمار بالشكل الذي تتخيله، لا يوجد إمكانية لتعويضه بلاعب من الفئة الأولى، موجودة الميزانية ولكن هالشيء ما متاح حالياً".

وتابع بالقول: "نعمل على تأمين يخص اللاعبين، النجوم الكبار معرضون للإصابة، سيكون التأمين للإصابات الكبيرة والتي تحتاج لوقت من أجل الاستشفاء، وللعجز الدائم عند اللاعبين، وإن شاء الله هالأمر يطبق على اللاعب المحلي والأجنبي".

وعمّا إذا كان سوق الانتقالات الشتوي سيكون مشابهاً لـ "ميركاتو" الصيف، الذي شهد الكثير من الصفقات، قال سعد اللذيذ: "أعتقد أن الاستقطابات ستكون محدودة جداً، تحدثت مع الرؤساء التنفيذيين للأندية، لن تجد لاعبين في الفترة الشتوية أحد عليه الكلام، إلا لاعب على خلاف مع المدرب، أو لاعب يريد الرحيل عن ناديه".

وأضاف: "تجد لاعب ممكن يكمل لك الموسم، لاعب تحتاجه لمسابقة معينة، ممكن تجد أحد، لكن أنا لا أشجع على ذلك".

وكانت تقارير صحفية زعمت في وقت سابق أن فريق "الأزرق الهلالي" قد دخل في مفاوضات مع اللاعب كيليان مبابي للظفر بخدماته، إلا أن اللذيذ نفى ذلك.

السعوديةالدوري السعوديالهلالنيمارنشر الثلاثاء، 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل فريق الهلال انتصاراته في الدوري السعودي، بالفوز على الخلود برباعية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن.

تواجد رباعي هجومي في تشكيل الهلال الأساسي أمام الخلود، هم: الصربي ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري، والثنائي البرازيلي مالكوم وماركوس ليوناردو.

في المقابل، شارك المالي أليو ديانج أساسيًا في تشكيل الخلود أمام الهلال، ولعب المباراة كاملة ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

نتيجة مباراة الهلال ضد الخلود

أنهى الزعيم الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة، بدأها المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 38، ثم أضاف مالكوم الهدف الثاني في الدقيقة 43، قبل أن يعزز علي البليهي تقدم الموج الأزرق بهدف ثالث في الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني، أحرز رينان لودي رابع الأهداف في الدقيقة 48، قبل أن يسجل رفاق ديانج هدفين متتاليين في الدقيقتين 71 و87 عن طريق همام الهمامي، ووليام إيكونج من ركلة جزاء.

يذكر أن، أليو ديانج انتقل إلى الخلود في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وبتلك النتيجة، حافظ الهلال على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) بالعلامة الكاملة (15 نقطة)، بينما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

مقالات مشابهة

  • قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • تجمع عدد كبير من المعجبين لنيمار في الإمارات .. فيديو
  • أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • عودة نيمار لاعب الهلال السعودي إلى الملاعب مؤجلة