قالت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن العمل مستمر في تنظيم العديد من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة والمبادرات المتنوعة من الأحزاب والجهات الداعمة لمرشحها في الانتخابات الرئاسية 2024 داخل عدد من المحافظات.

وأكدت الحملة، أنه استكمالاً لإبراز مؤتمرات الدعم والتأييد لجميع الجهات والكيانات الداعمة، نستعرض معا عددا من فعاليات الجهات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي أمس، الاثنين 20 نوفمبر 2023.

حزب مستقبل وطن
- نظمت أمانتا قطاع الأعمال والسياحة المركزيتان بحزب مستقبل وطن مؤتمراً حاشداً لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وتأكيد أهمية المشاركة الايجابية و الفعالة. 

- ‏نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية مؤتمراً حاشداً بإستاد الإسماعيلية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تم تأكيد ضرورة مشاركة المرأة في الاستحقاق الرئاسي القادم.

⚫حزب حماة الوطن
- نظمت أمانة محافظة أسوان بحزب حماة الوطن مؤتمراً جماهيرياً لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي وتأكيد أهمية المشاركة الإيجابية والفعالة في الاستحقاق الرئاسي القادم. 

- ‏نظمت أمانة محافظة الفيوم بحزب حماة الوطن ندوة توعوية نسائية بمركز سنورس لإعلان الدعم الكامل للمرشح عبد الفتاح السيسي، وتأكيد أهمية دور المرأة المصرية، كما قاموا بعرض بعض إنجازات المرشح. 

- ‏نظمت أمانة ببندر الفيوم بحزب حماة الوطن لقاءً جماهيريا من أجل دعم المرشح عبد الفتاح السيسي وتأكيد أهمية المشاركة الايجابية و الفعالة.

- ‏ نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم بالحزب مؤتمراً حاشداً بمركز سنورس لإعلان الدعم الكامل للمرشح عبد الفتاح السيسي لاستكمال نهضة مصر داخلياً وخارجياً.

⚫ حزب الإصلاح والنهضة 
- أطلقت أمانة حزب الإصلاح والنهضة بالإسكندرية مبادرة مصر تختار الرئيس وتنظيم مؤتمر شبابي لزيادة وعي الشباب وتشجيعهم على المشاركة الايجابية والفعالة في العملية الانتخابية ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي.

- ‏نظمت أمانة حزب الإصلاح والنهضة بمحافظة البحيرة مسيرة شبابية حاشدة ضمن فعاليات حملة “مصر تختار الرئيس”، وذلك لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة في العملية الانتخابية القادمة ودعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي.

- نظمت أمانة ‏حزب الإصلاح والنهضة بمحافظة البحيرة مبادرة “مصر تختار الرئيس”، وتم الالتقاء بعدد من القيادات الشعبية محافظة البحيرة لتأكيد دعم السيد المرشح عبد الفتاح السيسي وأهمية المشاركة الإيجابية والفعالة.

⚫حزب المصريين الأحرار 
- نظمت أمانة حزب ‏المصريين الأحرار بالإسكندرية مؤتمراً جاهيرياً بمنطقة محطة الرمل لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، والمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.

⚫ حزب مصر الحديثه 
- نظمت أمانة حزب مصر الحديثة بمحافظة الشرقية مؤتمراً حاشداً لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمركز فاقوس، لاستعراض إنجازات المرشح عبد الفتاح السيسي، وضرورة توعية المواطنين بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية.

⚫النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج 
- نظمت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج بمحافظة الدقهلية مؤتمرا حاشدا بمدينة ميت غمر بمشاركة الآلاف من عمال الغزل لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي.

⚫الاتحاد العام لشباب العمال
- نظم الاتحاد العام لشباب العمال مؤتمرًا حاشدًا بمحافظة الفيوم لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرشح عبد الفتاح السیسی حزب الإصلاح والنهضة أهمیة المشارکة نظمت أمانة حزب حزب حماة الوطن لدعم المرشح

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟

كشفت مصادر مطلعة، عن ترشح اللواء عبد الفتاح نور الدين لتولي منصب محافظ سوهاج، خلفا للواء طارق الفقي.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، إن المحافظ الحالي اللواء طارق الفقي، تلقى اتصالا هاتفيا مساء الثلاثاء أُخبر فيه بأنه خارج التشكيل الجديد لحركة المحافظين.

وأضافت المصادر، أنه فور علمه بأنه خارج التشكل الجديد، ودع الفقي، العاملين في ديوان المحافظة وجمع متعلقاته من مكتبه وغادر في هدوء.

ومن المقرر أن تؤدي الحكومة الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في القصر الجمهوري.

السيرة الذاتية للمرشح:

اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، أحد أبرز الفقهاء القانونيين في مصر، حصل على دكتوراه في القانون الجنائي وشغل منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون القانونية.

 

يُعرف بكفاءته العلمية والعملية وإسهاماته البارزة في المجال القانوني. -حصل اللواء نور الدين على درجة الدكتوراه، مما يبرز تفوقه الأكاديمي وتعمقه في فهم القوانين الجنائية وتطبيقها.

 

مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون القانونية: في هذا المنصب، لعب دورًا حيويًا في تقديم الاستشارات القانونية والإشراف على القضايا القانونية المتعلقة بالوزارة.

 

ساهم في صياغة اللوائح والقوانين التي تنظم العمل الأمني، وكان له دور بارز في تعزيز الشفافية والنزاهة القانونية داخل الوزارة.

أشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه، مما يعكس مكانته العلمية واعتراف الأوساط الأكاديمية بكفاءته. يُعتبر مرجعًا قانونيًا في مجال القانون الجنائي، حيث قدم العديد من البحوث والدراسات التي أسهمت في تطوير الفقه القانوني.

اللواء نور الدين مشهود له بالكفاءة العلمية والعملية، حيث جمع بين النظرية والتطبيق في مجال القانون الجنائي. خبراته المتنوعة وكفاءته العالية جعلت منه شخصية بارزة في الأوساط القانونية والأمنية، حيث استُفيد من خبراته في تطوير السياسات القانونية وتحسين العمل الأمني في مصر.

مقالات مشابهة

  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشارا لرئيس الجمهورية للإعلام وهالة السعيد للشئون الاقتصادية
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • تعيين الفريق أسامة عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشئون العسكرية
  • شغل مناصب إدارية في 4 محافظات.. أبرز المعلومات عن حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • السيرة الذاتية للواء محب حبشي المرشح لمحافظة بورسعيد
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي