ينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد، برئاسة المهندس علي جبر، منسق عام التحالف بالمحافظة، مؤتمرًا جماهيريًا، مساء اليوم الثلاثاء، في سرادق كبير بساحة أحدى القرى السياحية بشارع طرح البحر، وذلك لدعم وتأييد المرشح الرئاسي، عبدالفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

أكد المهندس علي جبر، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، أن المؤتمر يأتي لإعلان إرادة أهالي محافظة بورسعيد في اختيار مرشحهم بانتخابات الرئاسة المقبلة، والتأكيد على إصرار أهالي بورسعيد الباسلة على استمرار مسيرة البناء والتنمية.

وأشار منسق التحالف ببورسعيد، إلى أن المؤتمر سيكون بحضور أعضاء الحملة الرئاسية الرسمية للرئيس السيسي، وعددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلين عن المؤسسات الحكومية والجامعة والهيئات المختلفة والنقابات، وغيرها من الكيانات الداعمة للرئيس، بجانب الحضور الشعبي الكبير المتوقع من فئات مختلفة من أبناء بورسعيد على رأسها الشباب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد التحالف الوطني التحالف الوطني للعمل الأهلي عبد الفتاح السيسي انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» يوفر قاعات مكيفة لطلاب الثانوية ببورسعيد لمراجعة دروسهم

توافد طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، على القاعات المكيفة التي فتحها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في محافظة بورسعيد، بعد انتهاء امتحان الجغرافيا، وذلك في ظل فترة انقطاع التيار الكهربائي ضمن خطة تخفيف الأحمال.

قاعة مكيفة وإنترنت قوي

ووفر التحالف الوطني قاعة مكيفة تتسع لـ500 طالب وطالبة، مع شبكة إنترنت قوية، لمساعدتهم على المذاكرة، في ظل امتحانات تحدد مصير الطلاب وتُعدّ أهم مرحلة في حياتهم.      

دعم الدولة في مواجهة انقطاع الكهرباء 

وأوضح المهندس علي جبر، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، أن المبادرة انطلقت لدعم جهود الدولة في مواجهة انقطاع التيار الكهربائي، مشيرًا إلى أنها في بداياتها كانت تتميز بقاعات مكيفة وشبكة إنترنت فقط، وجرى تطويرها لتحقيق نتائج أفضل للطلاب، حيث تم الاتفاق مع معلمين متميزين في كل المواد للمراجعة مع الطلاب.      

وأشار أن المبادرة تحقق نتائج إيجابية متميزة لطلاب الثانوية العامة، إذ يحصل الطالب معلومات متميزة من زملائه والمعلم، ويتم خلالها التأكيد على الدروس والأسئلة الهامة، وتسليم الطلاب مذكرة مراجعة نهائية مجانية، وترفع المبادرة العبء عن الأسر والطلاب.

مقالات مشابهة

  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم الأطفال الفائزين في مسابقة الأحاديث النبوية
  • تعرف على أهداف قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • التحالف الوطني يفتتح معرضا لبيع السلع المخفضة في الغربية
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون في الشرقية
  • التحالف الوطني ينظم مراجعات للصف الثالث الثانوي في الإسماعيلية (صور)
  • أمانة التحالف الوطني بالإٍسماعيلية تقدم المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالمجان
  • التحالف الوطني ينظم حفلا كبيرا لتكريم حفظة القرآن الكريم في الجيزة (فيديو)
  • «التحالف الوطني» يوفر قاعات مكيفة لطلاب الثانوية ببورسعيد لمراجعة دروسهم