موقع 24:
2024-07-05@10:40:46 GMT

مدير مستشفى "ذا غود دكتور" يترشح للكونغرس في أمريكا

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

مدير مستشفى 'ذا غود دكتور' يترشح للكونغرس في أمريكا

قطع الممثل الأمريكي هيل هاربر الشك باليقين بمغادرة مسلسل "ذا غود دكتور" وتأكيد خوضه الانتخابات الأمريكية المقبلة لمجلس الشيوخ.

وذكر موقع "تي في لاين" أمس الإثنين، أن هاربر لن يظهر في الموسم السابع من مسلسل "ذا غود دكتور " لشعوره "بأزمة في الديمقراطية الأمريكية".
وأضاف المتحدث باسم حملة هاربر "في الكثير من الأحيان، الحكومة تعمل فقط من أجل الأثرياء والأقوياء بينما نكافح جميعاً لإيجاد صوت"، وأضاف "هيل يكرس جهوده بدوام كامل لإصلاح ذلك، وهو يترشح لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي لإعطاء العمال صوتاً أكبر في الكونغرس".

ويأتي الإعلان الرسمي بعد 4 أشهر من إعلان النجم نيته للترشح  عن ولاية ميشيغان.
وهاربر، الذي جسد دور الدكتور ماركوس أندروز، واحداً من 3 أعضاء متبقين من الموسم الأول من المسلسل، بينهم فريدي هايمور الذي يلعب دور الدكتور شون ميرفي، وريتشارد شيف الذي يلعب دور الأب البديل لشون، الدكتور آرون غلاسمان.
وفي نهاية الموسم السادس، استقال أندروز من رئاسة مستشفى St. Bonaventure، ما أدى إلى خروج هاربر.
يذكر أن الموسم السابع من المسلسل سيبدأ عرضه على القنوات ومنصات في 20 فبراير (شباط) المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر