حصد اللاعب عبد الرحمن زكي ابن محافظة الإسماعيلية على ميداليتين ذهبيتين وميدالية برونزية في بطولة العالم للقوة البدنية، التي أقيمت في ولاية أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية، كما حصد لقب أقوى ناشئ في لعبة "البنج بريس" ببطولة العالم للقوة البدنية.

150 ألف جنيه تبرع من غرفة الإسماعيلية التجارية لنصرة أهالي غزة


وقال "عبد الرحمن" إنَّه فاز بميداليتين ذهبيتين وميدالية برونزية في بطولة مستر أمريكا للقوة البدنية رغم الإصابة التي لحقت به قبل البطولة، مشيرًا إلى أنَّه فخور برفع علم مصر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد "عبد الرحمن" أن البطولة كانت صعبة من حيث الإعداد لها والاصابات التي تعرض لها، مبينا أنه قام بالتحضير لهذه البطولة الهامة قبل 12 أشهر وكان استعداد على أعلى مستوي، مبينا أنه طوال فترة الاعداد تعرض لعدة إصابات.

ووجه "عبد الرحمن" الشكر لكل المصرين الداعمين له في البطولة، قائلاً: أنا فخور بأنني حققت هذا الإنجاز لبلدي مصر، ونحن دولة قوية جدا برئيسها وشعبها، فزت على منافسين أغلبهم أمريكيين وحرصت على عدم إظهار إصابتي واعتمدت على الله حتى فزت بميداليتين ذهبيتين.

وأعرب والد" عبد الرحمن" عن فخره وسعادته بما حققه نجله من إنجاز والتغلب على أغلب المنافسين الأجانب، مؤكدًا على استمرار دعم نجله لتحقيق أهدافه وحصد العديد من البطولات الدولية ورفع علم مصر في كل الدول العربية والأجنبية.

كان اللاعب قد حصد خلال الفترة الماضية المركز الثاني عالمياً ببطولة مستر أولمبيا للقوة البدنية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتقدمت وزارة الشباب والرياضة بالتهنئة لجميع اللاعبين الفائزين الحاصلين على مراكز متقدمة في البطولات الدولية المشاركين بها، كما جددت وزارة الشباب والرياضة حديثها حول الدعم المتواصل الذي يُقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي للإرتقاء بالمنظومة الرياضية، والاهتمام ببناء قاعدة من الأبطال الرياضيين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: للقوة البدنیة عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

بزشكيان من قطر: إذا ردت “إسرائيل” فسيكون ردنا أقوى وأشدّ

الثورة نت/..
أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أنّه إذا أراد كيان العدو الصهيوني الرّد على عملية “الوعد الصادق 2″، فإنّ ردّ إيران سيكون بشكل أقوى وأشدّ من قبل.

ومن قطر أكد بزشكيان في مؤتمر صحفي، أنّ الولايات المتحدة والدول الأوروبية طلبوا من إيران الترّيث في الرد على اغتيال الشهيد إسماعيل هنية، وذلك لـ “إعطاء فرصة للمفاوضات “.

وقال بزشكيان: إنّ طهران صبرت على الرّد من “أجل إحلال السلام”، لكنّ “إسرائيل” وبدلاً من أن تكُفّ عن القتل زادت من جرائمها في غزّة ولبنان، لذا قمنا بالرد”.

وأوضح أنّ “زعزعة أمن المنطقة ليس في صالح الأوروبيين ولا الولايات المتحدة “.

وشدّد الرئيس الإيراني على أنّ بلاده “لا تتطلع إلى الحرب بتاتاً”، بل “تتطلع إلى السلام والهدوء”.. معتبراً أنّ “أمن المنطقة هو أمن المسلمين”.

مقالات مشابهة

  • بزشكيان من قطر: إذا ردت “إسرائيل” فسيكون ردنا أقوى وأشدّ
  • السفارة الأمريكية: نشعر بالقلق من الأضرار التي لحقت بمقر سفير الإمارات في السودان
  • صحيفتان بريطانيتان: إيران هزمت أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالم
  • صحيفتان غربيتان: بهذه الطريقة تمكنت إيران من اختراق أحد أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالم
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • تركيا تتصدر قائمة أقوى جيوش الشرق الأوسط
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • NYT: العالم متفكك ولم تعد الدبلوماسية الأمريكية قادرة على منع انهياره
  • الخارجية الأمريكية: العالم أكثر أمنا بموت حسن نصر الله