لجريدة عمان:
2024-07-01@18:14:23 GMT

انطلاق السباق الخامس للمهرجان السنوي للهجن بأدم

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

انطلاق السباق الخامس للمهرجان السنوي للهجن بأدم

انطلقت صباح اليوم على مضمار البشائر لسباقات الهجن بولاية أدم منافسات السباق الخامس التأهيلي من المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية الذي ينظمه الاتحاد العُماني لسباقات الهجن ويستمر ثلاثة أيام، حيث شهد سباق اليوم إقامة ثمانية عشر شوطًا لفتة الحجائج منها إثنا عشر شوطًا للأبكار، وستة أشواط للقعدان لمسافة ثلاثة كيلومترات، حيث شاركت فيه قرابة 532 ناقة من مختلف المحافظات، وجاءت نتائجها كالتالي.

في الشوط الأول جاءت في المركز الأول الهدة لمالكها حمد بن سعيد البرطماني، وفي الشوط الثاني جاءت في المركز الأول الكوس لمالكها حمد بن سعيد الجحافي، ونال المركز الأول في الشوط الثالث عقاب لمالكه صقر بن خميس الجحافي، أما الشوط الرابع فجاءت في المركز الأول أثير لمالكها مبارك بن عبيد الجديلي، وفي الشوط الخامس جاءت في المركز الأول شواهين لمالكها سعيد بن علي الحجري، وحصل على المركز الأول في الشوط السادس مهاجر لمالكه سعود بن سعيد الوهيبي، ونالت المركز الأول في الشوط السابع الكايدة لمالكها حميد بن علي الحجري، وحصلت على المركز الأول في الشوط الثامن أبحاث لمالكها سليمان بن علي الوهيبي.

وفي الشوط التاسع، جاء في المركز الأول هملول لمالكه سليم بن محمد الحكماني، وفي الشوط العاشر جاءت في المركز الأول الرباط لمالكها سليم بن سالم الدرعي، أمّا في الشوط الحادي عشر فجاءت في المركز الأول الشاهينية لمالكها أحمد بن محمد الدرعي، وحصل على المركز الأول في الشوط الثاني عشر رداد لمالكه حمد بن محمد الوهيبي.

وفي الشوط الثالث عشر نالت المركز الأول الظبي لمالكها حمد بن حميد الدرعي، وفي الشوط الرابع عشر نالت المركز الأول الظبي لمالكها عادل بن محمد البلوشي، وحصل على المركز الأول في الشوط الخامس عشر الباهر لمالكه مصلح بن علي الجحافي، وفي الشوط السادس عشر جاءت في المركز الأول إنذار لمالكها مسعود بن ناصر اليحمدي، أما في الشوط السابع عشر فنالت المركز الأول الهيبة لمالكها العبد بن علي الزرعي، وفي الشوط الثامن عشر جاء في المركز الأول الطليلي لمالكه سعيد بن هاشل اليحمدي.

وتأهلت النوق الفائزة بالمركزين الأول والثاني من الأشواط الأول والثاني والرابع والخامس والسابع إلى السباق الختامي على كأس جلالة السلطان للهجن الذي سيقام على مضمار الهجانة السلطانية بالفليج في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة بتنظيم من الهجانة السلطانية.

وتتواصل غدا الأربعاء على ميدان البشائر بولاية أدم منافسات السباق الخامس من المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية في نسخته الـ21 في يومه الثاني بإقامة إثني عشر شوطًا لفئة اللقايا لمسافة أربعة كيلومترات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على المرکز الأول فی الشوط جاءت فی المرکز الأول لسباقات الهجن وفی الشوط بن محمد حمد بن بن علی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري

جاء الهدف الأول في المباراة للزمالك من خلال اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

بينما تعادل جون إيبوكا لسيراميكا في الدقيقة 21، فيما أعاد دونجا الزمالك للمقدمة مرة أخرى في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الزمالك قد بدأ مباراة سيراميكا كليوباترا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر

الوسط: نبيل عماد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر

خط الهجوم: مصطفى شلبي، يوسف أوباما، أحمد سيد "زيزو"

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من:

محمد عواد، أحمد مجدي، محمد أشرف، زياد كمال، سيد عبد الله، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، إبراهيما نداي، عمار ياسر.

مقالات مشابهة

  • "الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي
  • رغم بلوغ المركز الخامس.. "عطل فني" يُجبر الحارثي على الانسحاب من أطول سباقات التحدي
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • يورو 2024.. إسبانيا تتعادل مع جورجيا إيجابياً في الشوط الأول
  • انطلاق التمرين الاستراتيجي السنوي "صنع القرار 11"
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • الزمالك يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول