شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سلطنة عمان تجدد دعمها لجهود التوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية، يمن مونيتور قسم الأخبار جددت سلطنة عمان، اليوم الاثنين، دعمها للجهود الإقليمية والدولية الرامية للتوصل إلى حل سياسي يمني شامل .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطنة عمان تجدد دعمها لجهود التوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطنة عمان تجدد دعمها لجهود التوصل إلى حل سياسي شامل...

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

جددت سلطنة عمان، اليوم الاثنين، دعمها للجهود الإقليمية والدولية الرامية للتوصل إلى حل سياسي يمني شامل للأزمة.

جاء ذلك في الكلمة التي أدلى بها وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي خلال الاجتماع الوزاري السادس للحوار الاستراتيجي بين دول الخليج وروسيا.

وقال البوسعيدي إن بلاده تجدد التأكيد على ضرورة تحقيق أمن واستقرار الجمهورية اليمنية ودعم الجهود الإقليمية والدولية الرامية للتوصل إلى حل سياسي يمني شامل للأزمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان على موعد مع خسوف جزئي يوم الأربعاء

ستشهد سلطنة عمان فجر الأربعاء المقبل خسوفا جزئيا للقمر يستمر أكثر من ساعة كما يمكن مشاهدة هذه الظاهرة الفلكية في قارات إفريقيا وأوروبا بالإضافة إلى غرب آسيا والأمريكيتين.

وقال يوسف بن زاهر السالمي، مسؤول مرصد الحوقين الفلكي لـ«عمان»: ستشهد أجزاء كثيرة من العالم من إفريقيا وأوروبا وغرب آسيا و الأمريكيتين مساء الأربعاء وفجر الخميس خسوفا جزئيا للقمر لا يتجاوز نسبته ٨٪، وسيستمر الخسوف لمدة ساعة و٣ دقائق، إذ يحدث خسوف القمر نتيجة لوقوع الأرض بين الشمس والقمر، مما يؤدي إلى حجب أشعة الشمس من الوصول القمر، حيث إن القمر جسم معتم لا يضيء من ذاته، ويحدث الكسوف والخسوف لأكثر من مرة في العام، ولكن لا يتكرر في المنطقة نفسها.

وأوضح «السالمي» أن الخسوف سيبدأ في سلطنة عمان عند الساعة الثالثة و44 دقيقة فجر الأربعاء ويستمر لمدة ساعة و٣ دقائق، أضف إلى ذلك أن القمر (البدر) لهذا الشهر سيكون قمرا عملاقا على بعد حوالي ٣٦٠ ألف كيلومتر من الأرض.

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتمور والعسل بسلطنة عمان
  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • العميد صلاح المفلحي لـ "الفجر": الإحصائيات تفضح إجرام الحوثي.. وهذا هو الحل الأمثل للأزمة اليمنية
  • سلطنة عمان على موعد مع خسوف جزئي يوم الأربعاء
  • سلطنة عمان تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بمسرحية "الروع"
  • القوات اليمنية: استهداف يافا تتويج لجهود تقنيات متطلبات المعركة
  • وزير الخارجية العراقى يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عمان
  • تونس تعلن دعمها للحوار والوصول لحل سياسي في ليبيا
  • روسيا تجدد دعمها ومساندتها للمجلس الرئاسي والحكومة اليمنية
  • سلطنة عمان تسعى لحصة متزايدة من الترانزيت