شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الوطنية للصحافة صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش الخميس المقبل، أعلن عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أنه سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية خلال .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوطنية للصحافة: صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش الخميس المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوطنية للصحافة: صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء...

أعلن عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أنه سيتم صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية خلال الفترة من 2023/4/23 حتى 2023/6/30 يوم الخميس الموافق 13يوليو 2023 ، وسيتم تحويل المكافأة للزملاء على حساباتهم البريدية أو البنكية.

 

وذكرت الهيئة الوطنية للصحافة في بيان لها اليوم أن هذه الإجراءات تأتي في اطار حرص الهيئة على مصلحة جميع العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية والزملاء المحالين للمعاش.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«شمندر».. أول قناة صوتية للأطفال في المنطقة

دبي: «الخليج»
بالتزامن مع انعقاد الدورة الرابعة ل«دبي بودفست»، أعلنت شركة الوسائط الصوتية الرقمية الرائدة «صوت» بالتعاون مع نادي دبي للصحافة، عن إطلاق بودكاست «شمندر» وهي قناة تقدم تجربة مغايرة تماماً عما هو مألوف، حيث خصصت هذه القناة المبتكرة باللغة العربية لشريحة الأطفال.
وتأتي هذه الخطوة إيماناً من نادي دبي للصحافة وشركائها الإقليمين والدوليين بضرورة مواكبة التوجهات الرقمية المستقبلية، وإنتاج محتوى صوتي عالي الجودة يركز على الجماهير الناطقة باللغة العربية بمختلف فئاتهم الاجتماعية.
وقال رمزي تسدل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة صوت: «ندعو العائلات العربية لاستكشاف مجموعتنا المبتكرة من البرامج والقصص الملهمة للأطفال، والمصممة للترفيه والتثقيف وتعزيز ارتباط أعمق باللغة والثقافة والتراث العربي».
بدورها قالت مريم الملا، مديرة نادي دبي للصحافة بالإنابة: «فخورون أن تكون دبي بودفست منصة عربية ودولية لإطلاق عشرات المبادرات المبتكرة والداعمة لصناعة البودكاست العربي، ويسعدنا إعلان إطلاق أول بودكاست من نوعه مخصص للأطفال».
إلى جانب المحتوى الأصلي الذي تقدمه شمندر، ستشمل العروض المبتكرة تعاوناً مع مبدعين مقربين من الأطفال مثل: آدم ومشمش، وهي منصة للأطفال تجمع بين الموسيقى والتعليم، ودار السلوى، وهي دار نشر مستقلة حائزة على جوائز مخصصة لنشر كتب الأطفال والشباب العربية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والثقافة والتواصل تطلق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة 2024
  • انطلاق الدورة 22 للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة لسنة 2024
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد
  • «شمندر».. أول قناة صوتية للأطفال في المنطقة
  • "إنشاء مكتب للتعاون الدولي وصرف مكافأة للعاملين".. أبرز قرارات مجلس جامعة الأقصر
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • بعد ثبوت براءته.. الإدارية العليا تلغي قرار إحالة أمين شرطة للمعاش بعد اتهامه في قضية مراودة سيدة