شفق نيوز:
2024-07-06@08:55:30 GMT

طاقم قطري يقود مباراة منتخبي العراق وفيتنام

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

طاقم قطري يقود مباراة منتخبي العراق وفيتنام

شفق نيوز / يقود لقاء المنتخب العراقي لكرة القدم، ومضيفه الفيتنامي، المقرر في الساعة الثالثة من عصر يوم الثلاثاء، طاقم تحكيم قطري.

ويتألف الطاقم من عبد الله العذبة، حكم ساحة، يساعده كل من مواطنيه خالد عايد، وفيصل عيد.

وستقام مباراة العراق وفيتنام، في ملعب "ماي دينه" بالعاصمة هانوي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات القارية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

وكان منتخب العراق فاز في مباراته الأولى في التصفيات على ضيفه الإندونيسي 5-1 وجرت المباراة في ملعب البصرة الدولي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي لكرة القدم المنتخب الفيتنامي

إقرأ أيضاً:

جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا.. يشهد ملعب إم إتش بي أرينا اليوم، الموافق 5 يوليو 2024، مواجهة نارية بين عملاقي كرة القدم الأوروبية، إسبانيا وألمانيا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا

توفر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، لتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

تفاصيل مباراة ألمانيا وإسبانيا

تأتي هذه المباراة المرتقبة بعنوان "نهائي مبكر" لما تحمله من إثارة بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما للتأهل إلى نصف النهائي ومواصلة مشواره نحو اللقب.

تأهل المنتخب الإسباني إلى ربع النهائي بعد فوزه الكبير على جورجيا بنتيجة 4-1، بينما عبر المنتخب الألماني إلى هذا الدور بعد تغلبه على الدنمارك بثنائية نظيفة.

يزداد التنافس بين المنتخبين بفضل تاريخهما العريق في بطولات أمم أوروبا، حيث تُعد إسبانيا وألمانيا من أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب، بواقع 3 مرات لكل منهما.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانياالقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

تُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات ربع نهائي يورو 2024، بما في ذلك مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي ستُبث على قناة beIN Sports HD1 Max. سيتولى التعليق على المباراة المخضرم عصام الشوالي.

موعد المباراة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي. يستعد ملعب إم إتش بي أرينا لاستقبال نجوم المنتخبين في أجواء يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية.

ترددات قنوات بي إن سبورتسالقناةالترددالاستقطابمعدل الترميز
beIN Sports HD1 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD2 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD3 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD4 Max10810أفقي27500
تاريخ مواجهات إسبانيا وألمانيا

تشير الإحصائيات إلى أن مواجهات إسبانيا وألمانيا تُعد من أكثر المباريات تنافسًا في تاريخ بطولة أمم أوروبا. تواجه المنتخبان في 4 مباريات سابقة، حيث تميل الكفة لصالح إسبانيا بواقع فوزين مقابل فوز وحيد لألمانيا.

آخر مواجهة بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا كانت في نهائي نسخة 2008، حيث توّج المنتخب الإسباني باللقب بعد فوزه بهدف نظيف سجله فرناندو توريس.

التشكيل المتوقع للمنتخبين

تشكيل إسبانيا المتوقع:

حراسة المرمى: يوناي سيمون.خط الدفاع: مارك كوكوريلا - إمريك لابورت - روبين لو نورماند - داني كارفخال.خط الوسط: بيدري - رودري - فابيان رويز.خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.

تشكيل ألمانيا المتوقع:

حراسة المرمى: مانويل نوير.خط الدفاع: ديفيد راوم - أنطونيو روديجر - جوناثان تاه - جوشوا كيميش.خط الوسط: توني كروس - أندريتش - إلكاي جوندوجان.خط الهجوم: جمال موسيالا - كاي هافيرتز - فلوريان فيرتز.

 

 

مقالات مشابهة

  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • يورو 2024.. تعرف على حكم مباراة فرنسا والبرتغال بربع النهائي
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • كرة السلة.. موعد مباراة مصر واليونان في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024