شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بوشكيان للالتزام بالمواصفات والدقة في التسليم، تفقد وزير الصناعة nbsp; في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشكيان مؤسسة HMH Machinery لتصنيع المولدات الكهربائية في دير الزهراني حيث استقبله صاحب المعمل .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوشكيان: للالتزام بال مواصفات والدقة في التسليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوشكيان: للالتزام بالمواصفات والدقة في التسليم
تفقد وزير الصناعة  في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشكيان مؤسسة HMH Machinery لتصنيع المولدات الكهربائية في دير الزهراني حيث استقبله صاحب المعمل حسن حسين. وجال في أرجاء المصنع وأقسام التصنيع، والتقى العمال، وأبدى إعجابه بمدى الالتزام بمعايير الجودة والسلامة والدقة في العمل. وهنّأ بوشكيان حسين على الجهود التي يبذلها، داعياً" الصناعيين الى الإبقاء على أعلى درجات المواصفات والنوعية والتسليم بحسب الروزنامة والجداول المتبادلة، وذلك للمحافظة على الصدقية وعلامة الجودة اللبنانية". وردّ حسين بكلمة شكر فيها الوزير بوشكيان على الزيارة، مؤكدا " العمل وفق إرشادات وزارة الصناعة التي تعتبر مرجعاً لكل صناعي، كما هي حامية للقطاع الانتاجي وراعية له". وأوضح أن "قطاع المولدات الكهربائية أصبح متطوراً جداً ويلبي حاجة السوق الداخلية، إضافة إلى تغطية حاجة عدد من الدول العربية والآسيوية والافريقية والأوروبية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجنة الكهرباء النيابية تحضّر لـجملة استضافات.. ماسر تجاهل المولدات للتسعيرة؟

بغداد اليوم-بغداد

أكدت لجنة الكهرباء والطاقة النيابية، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، استعدادها لجملة استضافات خلال اليومين المقبلين لمتابعة "تجاهل" اصحاب المولدات للتسعيرة الرسمية، وتماهل الجهات المعنية بمتابعتها.

وقال عضو اللجنة  داخل راضي لـ "بغداد اليوم " ان "هناك استغلالا وجشعا من قبل إصحاب المولدات الأهلية في بغداد من خلال التلاعب بسعر الامبير ورفعه بشكل كبير ومضاعف عن التسعيرة الرسمية وهذه مخالفة يعاقب عليها القانون ".

وبين راضي ان "لجنة الكهرباء البرلمانية ستعمل خلال اليومين المقبلين على استضافة عدد من الجهات المسؤولة عن عمل المولدات الأهلية سواء كانت التنفيذية والرقابية الحكومية وكذلك الجهات الامنية المختصة بمتابعة المخالفين للتسعيرة فلا بد من ايقاف استغلال معاناة الناس بهذا الصيف اللاهب مع تراجع تجهيز الطاقة الكهربائية ".

وحددت محافظة بغداد تسعيرة الامبير الذهبي بـ12 الف دينار لشهري تموز واب، الا ان اهالي مناطق بغداد ولاسيما في جانب الكرخ اكدوا ان اصحاب المولدات تقاضوا منهم اموالًا وفق تسعيرة تبلغ 20 الى 22 الف دينار للامبير، فيما بلغت في جانب الرصافة بين 14 و 16 الف دينار للامبير، في تحدٍ واضح لقرارات الجهات الحكومية بهذا الشأن حتى تحولت مسألة التسعيرة الى "نكتة ساخرة".

مقالات مشابهة

  • لإيقاف الجشع والاستغلال.. عمل المولدات الأهلية على طاولة البرلمان
  • لجنة الكهرباء النيابية تحضّر لـجملة استضافات.. ماسر تجاهل المولدات للتسعيرة؟
  • بوشكيان: ممنوع على أحد الدخول الى أي مصنع دون علم وزارة الصناعة
  • التوغل التركي وتحايل البنك الأهلي وإنذار أصحاب المولدات في نشرة الظهيرة على السومرية
  • تنظيم معرض صناعتي-2 في 29 تموز في مجمّع سيد الشهداء.. بوشكيان: أدعو الصناعيين الى أوسع مشاركة
  • بوشكيان عرض مع بلباقي العلاقات بين لبنان والجزائر
  • مجلس بغداد يلوِّح بمصادرة المولدات الكهربائيَّة المخالفة
  • بوشكيان عرض مع تاشكا العلاقات الصناعية والتجارية بين لبنان وأوكرانيا
  • بين 15 الف مولدة اعتقال 25 مخالفًا فقط.. مجلس بغداد يحدد عقوبة مخالفة تسعيرة الامبير
  • بطاريات السيارات الكهربائية.. المغرب يتباحث مع الولايات المتحدة لتوفير معادن التصنيع