زيلينيسكي صار جزءًا من الماضي وبلده تحطمت وأهله تشردوا وحلم الدخول لحلف الناتو تبخر ولن يحصد إلا الندم ... وهكذا كل عملاء امريكا ... تأخذهم لحم وترميهم ( عضم ) !!..

ولكن برافو الشعب الليبي الذي أحبط محاولة الدبيبة للتطبيع مع إسرائيل بعد انكشاف تسلل بنت المنقوش الي روما للقاء نظيرها وزير خارجية العدو الإسرائيلي.

.. ولم يتواني هذا الشعب الأبي الكريم في دك الأرض تحت اقدام العملاء واشعل نيران المظاهرات العارمة فتراجع المطبعون وانكر الدبيبة المسألة برمتها وخف الي سفارة فلسطين في بلاده في تمثيلية جديدة ليداري بها اختها آلتي كان مسرحها في عاصمة الطليان !!..
لو كان للذين طبعوا أو الذين في طريقهم للركوب في سرج واحد مع نتنياهو ذرة من عقل وهم يرون هذا المهووس يمارس أقصي درجات الصادية مع اهلنا في غزة ولم يسلم من أذاه حتي الاطفال الخدج داخل الحضانات ... هل كان بالإمكان أن يمضوا في هذا الطريق المعوج الذي لايقره عرف ولادين ... خاصة وأن الحكومة في تل أبيب قد أصبحت ممقوتة وهي تتخبط تحت إدارة متطرفين قتلة سفاحين ورئيس الوزراء لايعصي لهم أمرا ويسير في ركابهم مثل المريض المنوم مغناطيسيا ... ورأينا المظاهرات من أبناء جلدتهم تتطور الي ان وصلت إلي بيته واشعلت فيه النيران وهذا دليل علي أن مستقبله السياسي قد احترق ايضا !!..
طبعا حرب الجنرالين أصابع إسرائيل فيها واضحة وربما التطبيع هو المحرك لها بكل هذه الشراسة وان البيت الأبيض وتل أبيب وبعض العواصم العربية المنبرشة يريدون ضم ارض النيلين للجامعة العبرية ولا داعي بعد اليوم للجامعة العربية التي صارت موضة قديمة !!..
اها يااهلنا الطيبين هل كل هذا الدمار الشامل الذي لحق بنا فقط من أجل تطبيع لا يودي ولا يجيب وقد رأينا انكشاف عورة إسرائيل تحت ضربات القسام الموجعة ورأينا هذا الكيان الغاصب يبكي وينوح ويصيح وقد زالت أسطورة أن جيشهم لا يقهر وبدأت شعوب أوروبا وامريكا تتمرد علي حكوماتها التابعة الذليلة لليهود !!..
واين شعبنا نحن هل مازالوا مقسمين بين الهلال والمريخ !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم بمصر .

ghamedalneil@gmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي: سيناريوهات الاحتلال الإسرائيلي مكشوفة وأغراضه معروفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير حسام زكي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الاعتداءات على لبنان وأهله واستعراضات البطش التي أذكرها غرور القوة لن تحقق الأمن لأي طرف بل هي تزرع جذورا ممتدة للصراعات في المنطقة وكراهية متزايدة

وأضاف في كلمته خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين لبحث التطورات في لبنان، اليوم الخميس: "كان هناك سبيل دبلوماسي يمكن أن يحقق الهدوء على الجبهة اللبنانية الإسرائيلية وفق القرار 1071 ولكن الاحتلال اختار سبيل الدم والقتل بدلا من الحلول السلمية والعقلانية والتي تبدأ بوقف إطلاق النار في غزة ونزع فتيل الأزمة في لبنان والمنطقة".

وتابع: نتضامن مع لبنان وحكومته وأهله بلا تمييز في هذا الظرف الصعب ونقف صفا واحد في مواجهة استهداف الدولة اللبنانية ومقدراتها والجميع يعلم أن سيناريوهات الاحتلال مكشوفة وأغراضه معروفة.

مقالات مشابهة

  • ‏مصدر أمني لبناني: هاشم صفي الدين كان في المكان الذي استهدفته إسرائيل بالضاحية الجنوبية
  • الخطأ الذي كلف نصر الله حياته.. تقرير يكشف كيف اخترقت إسرائيل حزب الله وعلاقة سوريا
  • الجامعة العربية تؤكد التضامن مع لبنان وتحذر من اندلاع حرب اقليمية
  • من هو النصف الآخر للسنوار الذي أعلنت إسرائيل مقتله؟
  • الاجتياح البري لجنوب لبنان.. سيناريوهات الماضي تؤرق قادة إسرائيل
  • برئاسة اليمن.. تحرك طارئ للجامعة العربية بشأن لبنان
  • السفير حسام زكي: نتضامن مع لبنان وأهله ونقف صفا لمواجهة استهدافه
  • من هو روحي مشتهى الذي أعلنت إسرائيل مقتله واثنين آخرين من قادة حماس ؟
  • السفير حسام زكي: سيناريوهات الاحتلال الإسرائيلي مكشوفة وأغراضه معروفة
  • من هو جعفر قصير الذي اغتالته إسرائيل؟.. صهر حسن نصر الله