ترفيه، كيم كارداشيان تقلد إطلالة فيفي عبده في عرض أزياء دولتشي آند غابانا،تاريخ النشر 10 تمّوز يوليو 2023 01 19 فيفي عبده وكيم كارداشيان .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيم كارداشيان تقلد إطلالة فيفي عبده في عرض أزياء "دولتشي آند غابانا"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيم كارداشيان تقلد إطلالة فيفي عبده في عرض أزياء...
تاريخ النشر: 10 تمّوز / يوليو 2023 - 01:19 فيفي عبده وكيم كارداشيان

تواجدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في عرض أزياء العلامة التجارية العالمية "دولتشي آند غابانا"، المقام في منطقى بوجْليا الإيطالية.

كيم كارداشيان في عرض أزياء دولتشي آند غابانا

وخطفت كيم، البالغة من العمر 41 عامًا، الانظار إليها في الحدث بإطلالتها الأرجوانية، التي بدت فيها كأميرات ديزني، إذ تألقت مرتديةً فستانًا أرجواني من قماش الساتان البراق، الذي جاء بتنورة منفوخة بطريقة دراماتيكية، وبأكمام فضفاضة منسدلة على جانبي الكتف، فيما تميَّز بفتحة تنورة تصل لمنطقة الأرداف مستعرضةً ساقيها الرشيقتين.

وأكملت كارداشيان إطلالتها بترسيحة شعر نصف مرفوعة، وبمكياج ملفت من درجات الأرجواني، فيما تزيَّنت بقلادة مرصعة بالألماس يتوسطها حجر كريم باللون الرجواني.

ولفت البعض أن كارداشيان حاولت تقليد الفنانة المصرية فيفي عبده، لاسيما أن إطلالتها في عرض الأزياء تتشابه لحد كبير بالإطلالة التي اعتمدها فيفي في حفل مسابقة ملكة جمال الجنوب.

واختارت فيفي لإطلالتها فستانًا أرجواني من قماش الساتان، الذي جاء بقصة "أوف شولدر" وأكمام عريضة، وتنورة منفوخة بشكل دراماتيكي.

كلمات دالة:كيم كارداشيانفيفي عبده

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية

سبتمبر 29, 2024آخر تحديث: سبتمبر 29, 2024

المستقلة/- ظهرت الفنانة بلقيس فتحي بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار، مرتدية فستاناً باللون الأحمر الفاقع الذي أظهر قوامها بشكل جذاب.

لكن هذه الإطلالة ليست مجرد عرض أزياء؛ بل هي جزء من صورة أكبر تتعلق بكيفية تصدّر الفنانات للمشهد الفني والثقافي في العالم العربي.

الجمال والمكياج: أي معايير نحتفظ بها؟

اختارت بلقيس فتحي أقراطاً وخواتم من الألماس، وتميزت بارتداء عقد يحتوي على 2400 ماسة، مما يعكس استثماراً كبيراً في الموضة. مع ذلك، يطرح هذا التساؤلات حول معايير الجمال والفخامة في الوسط الفني. هل نحن بصدد تعزيز ثقافة الرفاهية المفرطة، أم أن هناك جانبًا فنيًا يستحق الإشادة؟

أحدث الأعمال الفنية: هل ترقى للمستوى المتوقع؟

في شهر أبريل الماضي، طرحت بلقيس أغنيتها الجديدة “حاولت أغير” على موقع يوتيوب، وحققت تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. كلمات الأغنية كتبها تركي المشيقح، مع ألحان عيسى العوهلي، وهو ما يثير تساؤلات حول التوجه الفني للفنانة. هل تحاول بلقيس فتحي تغيير نمطها الفني، أم أنها تسير على نفس النهج الذي اعتادت عليه؟

الأعمال الرمضانية: عبور الثقافات

قدمت بلقيس فتحي خلال شهر رمضان 2024 أغنية “شكون كان يقول” لجينيريك المسلسل الرمضاني المغربي “بين القصور”. هذه الخطوة ليست مجرد مشاركة فنية، بل تعكس اندماج الثقافات العربية المختلفة. هل يعني ذلك أن بلقيس تسعى لتوسيع جمهورها وتقديم نفسها كممثلة ثقافية تعبر عن كافة الأطياف العربية؟

النهاية: فن أم استعراض؟

تستمر بلقيس فتحي في التألق في الساحة الفنية، ولكن مع كل نجاح، تظهر تساؤلات حول معايير الجمال والمواهب في عالم الفن. هل نحن نشجع الفن الأصيل، أم أننا نشهد ظاهرة استعراضية؟ في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، يبقى السؤال مفتوحًا: هل ستكون بلقيس قادرة على تحقيق التوازن بين الجمال والفن، أم ستتجه نحو السطحية التي تسيطر على بعض نجوم الساحة الفنية؟

مقالات مشابهة

  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • مقتل نصر الله يُربك تصوير "العتاولة 2"
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)