الأسبوع:
2024-09-18@20:11:44 GMT

إيرادات فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد ليلة الإثنين

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

إيرادات فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد ليلة الإثنين

يواصل الفنان حسن الرداد، تصدر الإيرادات اليومية في شباك التذاكر المصري بفيلمه الجديد «بلوموندو».

إيرادات فيلم بلوموندو

وحقق فيلم بلوموندو للنجم حسن الرداد، إيرادات أمس الإثنين، وصلت لـ 185.397 جنيها.

وبدأ عرض فيلم «بلوموندو» في السينمات المصرية والخليجية، اعتبارا من يوم 15 نوفمبر الجاري.

فيلم بلوموندو

وتدور أحداث «بلوموندو» في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو «حسن الرداد» الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماما.

حسن الرداد في فيلم بلوموندوإلغاء العرض الخاص لـ بلوموندو

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «بلوموندو» قررت بالاتفاق مع بطل العمل حسن الرداد، إلغاء العرض الخاص الذي كان من المقرر إقامته له.

وجاء قرار إلغاء العرض الخاص لفيلم «بلوموندو» بسبب الأحداث الحالية في فلسطين، وتضامنا مع أهل غزة واستمرار الاعتداء عليهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

أحداث فيلم بلوموندو

وكان حازم ويفي، مؤلف فيلم «بلوموندو» كشف بعض تفاصيل وأحداث العمل.

وقال ويفي إن الفيلم يحمل العديد من المفاجآت الكوميدية، مؤكدا أن العمل يعتمد على كوميديا الموقف بعيدا عن الإفيهات، مضيفا: «حاولنا كتابة عمل مختلف في البناء، ويعتمد على كوميديا الموقف وتوظيفها في قالب فني مميز».

فيلم بلوموندوأبطال فيلم بلوموندو

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ويفي، ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم بلوموندو

اقرأ أيضاً«بلوموندو» يواصل تصدر شباك التذاكر ويحقق 222 ألف جنيه في 24 ساعة

إيرادات فيلم «بلوموندو» بعد 4 أيام عرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فيلم بلوموندو إيرادات بلوموندو إيرادات فيلم بلوموندو بلوموندو حسن الرداد فيلم بلوموندو فیلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

مؤشر خطير.. أرقام متدنية لمشاركة العراقيات في سوق العمل

واشنطن - رغم مساعيها لدخول سوق العمل، لا تزال مشاركة المرأة العراقية في الأعمال متدنية بحسب أرقام البنك الدولي ومنظمة العمل الدولية.

لكن هذا الواقع لم يمنع زهراء محمد من محافظة ديالى من إطلاق مشروعها الخاص ببيع الورود والهدايا، الذي تريد من خلاله "تحفيز فتيات أخريات للاجتهاد والعمل"، على حد تعبيرها.

 "قلت لنفسي، علي أن أبدأ بالمشروع وأؤسسه لأعطي للفتيات حافزا بافتتاح مشاريعهن حتى وإن كانت هناك معارضة من ذويهن، لكنهم عندما يرون مشروعي ومشاريع أخرى سيُكسر الروتين والعادات والتقاليد"، تقول في مقابلة مع قناة "الحرة".

افتتاح مشروع زهراء في محافظة ذات طابع عشائري، ربما يكون فرصة لأخريات كي يحذون حذوها. فلم تُشاهد المرأة كثيرا في أماكن بيع في محافظات مثل ديالى، فالعادات والتقاليد الاجتماعية لا تزال غير مشجعة لهذا النوع من الأعمال.

بحسب البنك الدولي، فإن العراق يشهد واحدا من أدنى معدلات مشاركة المرأة في القوى العاملة بنسبة (11%) بين بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يشير هيثم الشمري، وهو أحد أعضاء مكتب حقوق الإنسان التابع لمفوضية لحقوق الإنسان في ديالى، إلى انخفاض نسبة عمل النساء بشكل عام إلى 14٪.

ويقول لـ"الحرة" إن "هذه النسبة مؤشر خطير إذا ما قورنت بالمؤشر العالمي الذي يتطلب أن يكون الحد الأدنى 20٪". ويضيف "كانت النوايا والأهداف والرغبة برفع هذه النسبة لخلق أجواء ضامنة وكافلة لممارسة المرأة لأعمالها بحرية دون التعرض لمضايقات وتمييز".

وتُعزز تلك المعلومات المنسقة القطرية للمنظمة في العراق مها قطاع، التي أشارت خلال حديثها لصحيفة "الصباح" الحكومية إن "من بين 13 مليون امرأة في سن العمل، هناك نحو مليون و400 ألف منهن مشاركات في سوق العمل، أي أنهن إما يعملنَ أو باحثات عن عمل".

وتضيف: "هناك أقل من مليون امرأة يعملن في الوقت الحالي، 70% منهن يعملن في القطاع العام وتحديداً التدريس والخدمات".

ويقدم عبد الزهرة الهنداوي المتحدث باسم وزارة التخطيط العراقية خلال حديثه لـ"الحرة" نسبة مغايرة ويقول إن "نسبة تواجد المرأة في القطاع الاقتصادي العام تصل بين 81-81٪، وعلى مستوى القطاع الخاص بدأنا نشهد وجود واضح للمرأة في الأنشطة الاقتصادية بالقطاع الخاص".

وفي ورقة سياسات لتعزيز مشاركة المرأة والشباب في سوق العمل صدرت عن منظمة العمل الدولية في أغسطس 2024، فإن مشاركة القوى العاملة للنساء العراقيات في سن 15 عاماً وما فوق، تبلغ 10.6% فقط.

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • الإمارات.. 114 ألف مواطن ومواطنة يعملون في القطاع الخاص
  • وزارة العمل تسعى لرفع نسبة التعمين في القطاع الخاص بشمال الشرقية
  • مؤشر خطير.. أرقام متدنية لمشاركة العراقيات في سوق العمل
  • 11 خدمة تقدمها «باقة العمل» للقطاع الخاص
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • الذهب يواصل استقراره في مصر اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024: تفاصيل جديدة عن أسعار الأعيرة المختلفة