طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة تدعيم هذا المركز داخل تشكيل الفارس الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

ويسعى كولر، لوجود بديلا مناسبا في مركز الظهير الأيسر، بجانب الواعد كريم الدبيس، لخلافة النجم الدولي التونسي علي معلول في المواسم القادمة.

"عقب احتفاله مع والدته".. نجم حرس الحدود يداعب الأهلي والخطيب عاجل.. فيتوريا يحسم مصير ثلاثي منتخب مصر المستبعد - نجم الوداد يقترب من الأهلي

ووضعت إدارة القلعة الحمراء، العديد من اللاعبين المميزين في قائمة الترشيحات لشغل هذا المركز، والذي كان من ضمنها، المغربي يحيى عطية الله، والدولي المصري أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك.

ونشرت صحيفة «لو سبورت 360» المغربية، فإن الدوري المغربي سوف قدم للأهلي أولى الصفقات الشتوية بأوامر كولر، الذي أعطى الضوء الأخضر، للتفاوض مع ظهير أيسر الوداد المغربي، في الفترة الحالية.

على جانب آخر، تلقى أحمد فتوح نجم نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، عرضا جديدا من نادي الاتفاق السعودي، للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الخطيب نادي الزمالك الدوري المغربي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك