علق المنتج الكبير محسن جابر على رد الفنان تامر عاشور ضد الملحن عمرو مصطفي وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي مطالبًا إياه بعدم الالتفات لذلك.

أخبار متعلقة

بعد اتهامه بسرقة لحن «رقصة».. رامي صبري لعمرو مصطفى: «ربنا يهديك.. ولو ركزت معاك هقاضيك»

عمرو مصطفى يتهم رامي صبري بسرقة لحن «رقصة» في أغنية «يمكن خير» (فيديو)

عمرو مصطفى يتوعد مطربي المهرجانات: «هرفع قضايا عليهم» (فيديو)

وأضاف «جابر» عبر «فيس بوك» موجهًأ كلامه للمطرب تامر عاشور ضد عمرو مصطفي: «ياتامر يانجم، خليك في طريقك الناجح، انت عملت نجاحات فنية كبيرة من غيره، فلا تجعل أحد يشغلوك عن هدفك ونجاحك، وسيب جمهورك يرد، فجمهورك قوى وأولى بيهم، وتفرغ لأعمالك، فمازال هناك ملحنين ذو أصل مثل عزيز الشافعى ومحمد يحي ووليد سعد وخالد عز وشريف تاج وغيرهم الكثير غير المواهب اللحنية الجديدة العظيمة».

وتابع جابر: «ده دورك في تلميع الملحنين والشعراء الموهوبين فمصر دائما كانت عظيمة بمبدعيها عبدالوهاب وبليغ وكمال الطويل وسيد مكاوى وعمار الشريعى وصلاح الشرنوبى وسامى الحفناوى وآخرين، وشعرائها العظام حسين السيد وعبدالوهاب محمد ومأمون الشناوى وعمربطيشة ومحمد على موسى ومصطفى مرسى وغيرهم مع حفظ الألقاب وعمرها ماوقفت على قلائل الاصل، لذلك لا تلتفت لقلة الاصل وسر على بركة الله، ومعك جمهورك هو أولى بيه».

محسن جابر يهاجم عمرو مصطفي

إقرأ أيضا:

أول تعليق من تامر عاشور بعد هجوم عمرو مصطفي واتهامه بسرقة ألحانه

عمرو مصطفي تامر عاشور محسن جابر تامر عاشور يهاجم عمرو مصطفي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين عمرو مصطفي تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم

 

أحيا النجم تامر عاشور خلال الساعات الماضية حفلا غنائيا ضخما بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الأسكندرية، حيث امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا مما تسبب في إغلاق عددا من شوارع الأسكندرية؛ حيث تخطى جمهور تامر خلال الحفل حاجز الـ 15 ألف مشاهد بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

حفل تامر عاشور 

وحرص تامر على تلبية طلبات الجمهور وغناء عددا من الأغنيات التي طلبها الجمهور، وخلال الحفل قدم تامر عددا من أهم أغانيه منها "هيجيلي" موجوع" التي تصدرت التريند على يوتيوب وتخطت 114 مليون مشاهدة وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لعدة أشهر متتالية أيضا.


كما قدم تامر أغنيات مميزة أخرى مثل "تيجي نتراهن وهتوحشنا وقولوا سماح" وغيرها من الأغنيات، كما شهد الحفل تجهيزات ضخمة للغاية وفرها منظم ومنتج الحفل أدهم بكري.

ويستعد تامر عاشور لطرح عددا من الأعمال الغنائية المميزة خلال الفترة القادمة على طريقة السينجل، كما يسعى لإحياء عدد من الحفلات خلال الصيف في مصر وعدد من الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • “حفلة بيضاء”.. تامر عاشور يحيي حفل بالساحل الشمالي يوم 19 يوليو
  • حفلات صيف 2024.. تامر عاشور يعلن عن موعد حفله بالساحل الشمالي
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • بعد نجاح "خليني في حضنك"..تامر عاشور يتعاون مع حسام سعيد وعمرو الشاذلي في أغنية جديدة
  • حماس تنفي إصدار بيان يهاجم مصطفى البرغوثي
  • "بشكركم من كل قلبي".. تامر عاشور يعلق على نجاح حفله بالإسكندرية
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • تامر عاشور يشعل حفل نادي الجياد بالإسكندرية (صور)
  • تامر عاشور يشعل حفله الغنائى بالإسكندرية.. (صور)
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم