شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن فلسطين تحصد المركز الثالث في مسابقة عربية للابتكار، الضفة الغربية صفا حققت وزارة التربية والتعليم المركز الثالث في مسابقة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فلسطين تحصد المركز الثالث في مسابقة عربية للابتكار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فلسطين تحصد المركز الثالث في مسابقة عربية للابتكار

الضفة الغربية - صفا

حققت وزارة التربية والتعليم المركز الثالث في مسابقة "الشيخة فادية السعد العلمية للابتكار" عن دورة 2022، والتي تنظمها سنويًا "مبرة السعد" في دولة الكويت على مستوى الدول العربية، حيث جاء هذا الإنجاز من خلال مدرسة "بنات الفوار الثانوية" في تربية جنوب الخليل.

وأشادت الوزارة بهذا الفوز الذي يعد امتدادًا لسلسلة من الإنجازات التي حققها طلبة فلسطين في كافة المحافل الدولية، مؤكدةً على سياستها الواضحة في إطلاق العنان للمواهب المدرسية لتحقيق أقصى الغايات، مما يسهم في رفعة وتطوير التعليم. 

وتأتي مشاركة فلسطين في هذه المسابقة للمرة الثانية من خلال الإدارة العامة للإبداع والتميز والإنجاز في إطار دعم العملية التعليمية، والكشف عن إبداعات الطلبة والوصول إلى العالمية، علماً أن المسابقة مخصصة للفتيات لتشجيعهن للانخراط في التخصصات العلمية والريادية.

فلسطين الكويت التعليم

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الشاب خالد ضيف "بيت السعد"

يستضيف برنامج "بيت السعد" اليوم الأربعاء، الفنان الجزائري شاب خالد، وذلك مع تقديم النجمان عمرو سعد وأحمد سعد، ومن المقرر عرضة  في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ثم ستُعاد الحلقة يوم السبت المقبل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً. 

 

نشرت الصفحة الرسمية للشاب خالد على إنستجرام برومو اللقاء، حيث يتحدث "ملك الراي" عن رحلته نحو العالمية والنجومية، بالإضافة إلى تجربته في الغناء باللغة العربية بعد وصوله إلى فرنسا.

 

أحدث أعمال أحمد سعد والشاب خالد

 

يُذكر أن الشاب خالد اجتمع مؤخرًا مع أحمد سعد في دويتو جديد بعنوان الزين، جمع بينهما لأول مرة، وتم طرح الأغنية بالأسبوع الماضي على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ألحان أحمد سعد، توزيع إيهاب كلوبيكس، ومكس أمير محروس.

 

كلمات أغنية زين 

 

وتقول كلمات الأغنية: "كانت فين العيون دي وكان فين الجمال ده كانت فين السهرة دي وكان فين القمر ده كانت فين الضحكة دي وكان فين الدلع ده؟ أنا بحب الحاجات دي ده أنا بموت في الكلام ده في شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين Ca veut dire ca y est قلبي يبغيك أنتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وأنتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك أنتي تعالي هنا مرة مرة وأنا معاك كل مرة ده أنت بس اللي في قلبي والباقيين بره بره قلبي ليك دقة دقة ما تزقوش زقة زقة ده أنت بس اللي في عيني والباقين لا لا في شوفتك هبلني الزين يا عمري عينيك شابين وین اداني عشقك وين Ca veut dire ca y est قلبي يبغيك انتي وين تروحي اديني معاك ننسى روحي وما ننساك وانتي داويني بدواك يا عمري حياتي نهديها لك أنتي".

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • اليوم.. الشاب خالد ضيف "بيت السعد"
  • طالب متعدد المواهب ."مالك أحمد ..اشترك فى مسابقة تشالنج فيرست ليجو العالمية وحقق المركز الأول 2024 ورياضي متفوق
  • فوز مشروع عُماني بالمركز الثاني خليجبا في مسابقة "جيبكا" للابتكار
  • مشروع عُماني الثاني خليجيا في مسابقة «جيبكا» للابتكار
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • الحارثي يحقق المركز الثالث في سباق "فوجي" باليابان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال