مفاجأة غير متوقعة، شهدتها أحداث حلقة أمس الإثنين من مسلسل «صوت وصورة» للنجمة حنان مطاوع.

ويتصدر يوميا، مسلسل «صوت وصورة» محرك البحث جوجل بسبب أحداثه المثيرة.

مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع تعترف

وجاءت المفاجأة في نهاية الحلقة، بعد ذهاب المحامي لطفي عبود «صدقي صخر»، إلى رضوى «حنان مطاوع» داخل السجن، ليسألها إذا كانت قتلت عصام الصياد «مراد مكرم»، وكانت الصدمة لـ لطفي وللمشاهدين، بعد صراخ رضوى وإخباره أنها القاتلة والمجرمة الحقيقية التي تخلصت من الصياد.

حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة

ونشرت حنان مطاوع المشهد عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، مع تعليق عليه: «رضوى اعترفت لـ لطفي بكل حاجة.. مش هاتصدقوا اللي قالته، مشهد يقلب أحداث مسلسل صوت وصورة».

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورةأبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، وإيمان الشريف، وهو من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورةمواعيد عرض وإعادة مسلسل صوت وصورة

ويتم عرض مسلسل صوت وصورة عبر منصة watch it، وأيضا على مجموعة قنوات dmc يوميا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

كما تعرض حلقات مسلسل صوت وصورة عبر قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورةأحداث مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة، حول مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قبل طبيب «مراد مكرم» تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل.

اقرأ أيضاًمسلسل «صوت وصورة» الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

بعد مسلسل «صوت وصورة».. ناردين فرج لـ الأسبوع: «الناس بتسألني عن مستحضرات الشعر لماجدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع مراد مكرم مسلسل حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة صدقي صخر صوت وصورة حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة وليد فواز صوت وصورة الحلقة الأخيرة صوت وصورة حلقة 30 حلقة 30 مسلسل صوت وصورة عصام الصياد مسلسل صوت وصورة فی تمام الساعة أحداث مسلسل حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)

أكد الدكتور أحمد براك، النائب العام الفلسطيني السابق، إن الدعوى التي رفعت من قبل جنوب إفريقيا أمام محكمة العدل الدولية فيما يتعلق بانتهاك اتفاقية منع الإبادة الجماعية لعام 1948 والمعاقبة عليها، تعتبر الاتفاقية لها خصوصية خاصة حيث أن الاتفاقية كانت نتاج ما تم من الألمان تجاه اليهود.

أستاذ علوم سياسية: على محكمة العدل إصدار قرار ضد الإبادة بغزة (فيديو) كوبا تنضم لجنوب إفريقيا في دعواها ضد الاحتلال الإسرائيلي أمام "العدل الدولية"

وأضاف خلال مداخلة مع فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم السبت: “للأسف نجد الآن من اليهود ارتكاب جريمة الابادة الجماعية في قطاع غزة ويجري تسجيله صوت وصورة أمام نظر العالم أجمع”، لافتًا إلى أن كل الدول الموقعة على اتفاقية منع الإبادة هي ملزمة قانونيًا بمنع تلك الجريمة.

وأوضح أن انضمام الدول للدعوى المقدمة من جنوب أفريقيا، يثبت بشكل أو بآخر أن هذه الدول مع التطبيق الجاد لاتفاقية منع الإبادة الجماعية، ويجب وقف هذه الجريمة التي ترتكب في قطاع غزة.

عدد شهداء غزة

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 3 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن استشهاد 40 شخصًا، وإصابة 224 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية. 

وأضافت الوزارة، في بيان صحفي، اليوم السبت أن تحديث اليوم يرفع حصيلة الحرب المستمرة على القطاع منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، إلى 37 ألفا و834 شهيدا، 86 ألفا و858 مصابًا. 

وأشار البيان، إلى أن هذه الأرقام لا تتضمن آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • دقائق مجنونة.. كين يقلب الطاولة على سلوفاكيا ويضع إنجلترا في المقدمة «فيديو»
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • النائب العام الفلسطيني السابق: جرائم الإبادة بغزة يشاهدها العالم صوت وصورة (فيديو)
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض