حافظ فيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني، على المركز الرابع في شباك التذاكر لليوم الخامس على التوالي، حيث لا زال يحظى بإقبالٍ جماهيري رغم مرور 14 أسبوعًا على عرضه.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيانٍ صحفي، حجم الإيرادات التي حققها فيلم العميل صفر في شباك التذاكر أمس، موضحًا أنّه حقق 52.

3 ألف جنيه فقط، ليبلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه على مدار الـ14 أسبوعًا الأخيرة أكثر من 41 مليون جنيه.

أبطال وأحداث فيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، ومنذر رياحنة، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وفيدرا، وأوتاكا، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، وفاطمة البنوي، وهو من تأليف وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل.

تأتي قصة فيلم العميل صفر حول مغامرات فاشلة يقوم بها الشاب صفر عبداللطيف شداد الهمم، بسبب حبه الشديد لمغامرات جيمس بوند ويسعى لتقليده ويكون مثله، ولكن تنقلب الأمور ضده.

أكرم حسني يُشارك في موسم رمضان 2024

وفي سياق آخر، يواصل الفنان أكرم حسني التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسمًا مبدئيًا «بابا جه»، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج محمود شكري أبو عميرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أكرم حسني العميل صفر ايرادات الافلام افلام جديدة فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم

متابعة بتجــرد: وصلت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga  إلى 168 مليونًا و 475 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 66 مليونًا و 475 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و 102 مليونًا دولار فى شباك التذاكر العالمى.

العمل من بطولة آنيا تايلور جوي ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.

تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر