تفقد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، سير امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 2023- 2024 "الميدتيرم" بجامعة القاهرة الدولية. 

جامعة القاهرة ووزارة التخطيط تدشنان المرحلة الأولى من مبادرة "جامعات مستدامة" جامعة القاهرة تنظم الدورة الأولى لاختبارات الدراسة والتوظيف بالصين

ويتم تأدية امتحانات جامعة القاهرة الدولية على مستوى البرامج الدراسية المختلفة بها، ووفقًا لظروف كل برنامج وبما يتناسب مع طبيعة الدراسة به، في إطار اللوائح الدراسية لجامعة القاهرة الدولية والكيان الأكاديمي العالمي الجديد لها، وبما يتوافق مع الخريطة الزمنية للعام الدراسي.

رئيس جامعة القاهرة يطمئن على الالتزام بضوابط الامتحانات امتحانات جامعة القاهرة الدولية 

واطمأن رئيس جامعة القاهرة على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لتوفير الهدوء والمناخ المُلائم للطلاب، وتوفير جميع الإمكانات المادية والبشرية الداعمة لهم لأداء الامتحانات في سهولة ويُسر.

واستمع رئيس جامعة القاهرة إلى تعليقات عدد من الطلاب على الامتحانات وما تتضمنته من أسئلة، متمنيًا لهم النجاح والتفوق باستمرار.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن امتحانات الميدتيرم لطلاب الجامعة الدولية تم إعدادها وإدارتها في إطار الجودة ومواكبة الأنظمة الحديثة والعالمية للاختبارات، وقياس المستوى الدراسي للطلاب وقدراتهم المتنوعة، بما يدعم طبيعة الدراسة بجامعة القاهرة الدولية.

امتحانات جامعة القاهرة الدولية 

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة الدولية تُمثل نقلة نوعية في التعليم العالي وتمتلك إمكانات تضاهي أعرق الجامعات العالمية وبرامج بمواصفات عالمية مشتركة مع عدد متنوع من الجامعات والهيئات الأكاديمية العالمية ذات السمعة الدولية المرموقة. 

وفتحت جامعة القاهرة الدولية أبوابها أمام الطلاب لانطلاق وبدء الدراسة بها مع بداية العام الجامعي الحالي 2023/ 2024 بنظام البرامج الأجنبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة رئيس جامعة القاهرة منتصف الفصل الدراسي الميدتيرم محمد عثمان الخشت جامعة القاهرة الدولیة رئیس جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

بدء امتحانات الدورة الفصلية الثانية في فرع جامعة الفرات بالحسكة

الحسكة-سانا

بدأت في محافظة الحسكة اليوم امتحانات الدورة الفصلية الثانية في الكليات والمعاهد التابعة لفرع جامعة الفرات.

وأشار مدير فرع الجامعة الدكتور جمال العبد الله في تصريح لمراسل سانا إلى أنه يتقدم للامتحانات 20 ألف طالب وطالبة موزعين على سبع كليات جامعية الهندسة المدنية والاقتصاد والهندسة الزراعية والحقوق والتربية والعلوم والآداب والعلوم الإنسانية، إضافة إلى أربعة معاهد الزراعي والبيطري والمكننة الزراعية والمراقبين الفنيين.

وبين العبد الله أنه تم اتخاذ الاستعدادات اللازمة لإجراء الامتحانات من حيث تأمين القاعات وكل مستلزماتها، إضافة إلى الكوادر البشرية المتخصصة لضمان سير الامتحانات بالشكل المطلوب.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بالخدمة الاجتماعية والعلوم
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة دمشق وأكثر من 183 ألف طالب وطالبة يتقدمون لها
  • شاهد| صور تطوير مستشفى أبو الريش الياباني
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • بدء امتحانات الدورة الفصلية الثانية في فرع جامعة الفرات بالحسكة
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • رئيس اللجنة العُليا لامتحانات الشهادة الثانوية يتفقد سير الامتحانات بدرنة