سرايا - أثارت واقعة القبض على مواطن مصري خلال وجوده على متن طائرة قادمة من العاصمة الفرنسية باريس ومتجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة وهبوطها اضطراريا في روما جدلا واسعا.


روى أحمد عبدالستار، والد الشاب، تفاصيل الواقعة، حيث قال إن "نجله حاصل على ثانوية أزهرية، ويعمل مبلط سيراميك، وسافر إلى دولة إيطاليا في عام 2019، وهناك عمل مع شخص من محافظة الدقهلية لمدة عامين مجانا، مقابل استخراج إقامة له، إلا أنه تعرض للنصب".



وأضاف أن نجله "كان يعمل دون مقابل مادي، وكان يوفر طعامه وشرابه بقدر محدود لمدة عامين، وترك مرتبه لصاحب العمل الذي أوهمه أنه سيسدد له الضرائب اللازمة لاستخراج الإقامة، وقيمتها 450 يورو، وخلال توجهه لاستخراجها فوجئ بأن ورقه قد رفض، وذلك بسبب عدم سداد الضرائب لمدة 7 أشهر، واختفاء الورقة التي تثبت عمله".

وأوضح الأب، أن "نجله انتقل للعمل لدى شخص آخر، وتعرض أيضًا للنصب وتم احتجازه من قبل الشرطة، وأصيب بحالة نفسية سيئة بسبب العقبات التي واجهها، وخسارته شقى عمره، وقرر العودة لمصر نهائيًا".

وأشار إلى أنه "في أثناء وجوده على متن الطائرة أصيب بحالة إعياء وصداع، وطلب علاج، وكتب على الورقة عبارة بحبك يارب، وفوجئ بالطائرة تهبط اضطراريًا في مطار روما، وقوات الشرطة تلقي القبض عليه دون أن يرتكب جريمة"، قائلًا: رعبوا ابني وتعبوه أكتر ما هو تعبان.

وأكد الأب أن القنصل المصري في روما تواصل معه، وأخبره أن الشرطة اقتادت نجله إلى فرنسا، مؤكدا أنه لا يعلم أي شيء عن ابنه حتى الآن ولا يستطع التواصل معه.

وأكد والد الشاب، أن والدته فور علمها بالقبض عليه أصيب بجلطة دخلت على إثرها المستشفى، كما أصيب هو الآخر بحالة إعياء، قائلا: دا ابني الوحيد ملناش غيره، واخدين منه التليفون وجواز السفر، ومش عارف عنه حاجة، أمه في المستشفى وأنا هموت عليه، والله أنا بموت.

وأضاف: أنا بناشد كل الجهات، رجعولي ابني، تكلفة المحامي في فرنسا كتير وأنا مش معايا، حد يقف جنبي ويرجعلي ابني.
إقرأ أيضاً : إجلاء 200 مريض من المستشفى الإندونيسي في غزةإقرأ أيضاً : سرايا القدس: استهداف آليات لجيش الاحتلال في غزةإقرأ أيضاً : صور الاقمار الصناعية : نصف مباني شمال غزة تدمرت


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة حول مصير جواو فيليكس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني والمعار إلى صفوف برشلونة.

بنفيكا يقترب من ضم فيليكس

ولعب فيليكس الموسم داخل نادي برشلونة وتألق بشكل ملحوظ مما أدى إلى اهتمام النادي به وعدم رغبته في التخلي عن خدماته من أجل الحفاظ على موهبته لصالح البارسا الموسم الجديد.

ويريد نادي برشلونة بقاء فيليكس معه على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد ولكن الفريق لا يريد وذلك ويفضل بيع اللاعب بشكل نهائي.

وفي سياق ذلك فقد أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة معرض لخطر فقدان جواو فيليكس، ويأتي ذلك بعدما قدم نادي بنفيكا عرضًا رسميًا إلى أتلتيكو بقيمة 20 مليون يورو، ولشراء 50% من بطاقة اللاعب.

وشددت التقارير على أن أتلتيكو سيعطي كامل اهتمامه لنادي بنفيكا الذي يرغب بضم فيليكس، حيث أنه سيقدم له ما يحتاجه ويحصل على اللاعب بشكل نهائي على عكس الفريق الكتالوني.
 

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • المياه منقطعة في صور... والسبب؟
  • «الفلوس كلمة السر».. حكاية قتل «أحمد» على يد صديقه وأسرته بحلوان ووضع جثته داخل السجادة
  • مؤثرة مغربية مشهورة متهمة باختطاف شابين فرنسيين واحتجازهما وتعذيبهما
  • الشرطة الفرنسية تحتجز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لتسع ممثلات على الأقل
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)