تعاقد الموسيقار عمر خيرت، على إحياء حفلين ضخمين من المقرر إقامتهما يومي الإثنين والثلاثاء 11 و12 ديسمبر المقبل رفقة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا.

 

ومن المقرر أن يعود عمر خيرت، يسلسلة حفلاته الموسيقية التى يحييها شهريًا بدار الأوبرا، برئاسة الدكتور خالد داغر، وذلك بداية من ديسمبر المقبل، بعد توقف دام شهرين بسبب أحداث فلسطين وعمليات القصف المستمر في غزة ومن المتوقع أن يقوم الموسيقار عمر خيرت بالتبرع بمبلغ من عائد الحفل لصالح الشعب الفلسطيني.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت

 

وسيتم طرح التذاكر الخاصة بالحفلين عبر الموقع الخاص بالدار ومن المتوقع أن تنقسم أسعارها إلى 3 فئات الأولى بمبلغ 1460 جنيهًا، والثانية 1160 جنيهًا، أما الثالثة والأخيرة بـ710 جنيهًا. 

تفاصيل حفل عمر خيرت

 

يبدأ الحفلان في الثامنة مساءً ويعزف خلاله خيرت باقة متنوعة من أهم مؤلفاته التي قدَّمها طيلة مشواره الفني العريق، وتنوعت إيقاعاتها بين السريع الحماسي والهادئ الرومانسي، وباتت جواهر فنية تجمل دنيا الألحان المصرية والعربية، منها: "هي دي الحياة"، "في هويد الليل"، "رابسودية عربية"، "فيها حاجة حلوة"، "إمتى الزمان يسمح يا جميل"، "أندلسية"، "إعدام ميت"، "الخواجة عبدالقادر"، "جيران الهنا"، "النوم في العسل"، "صابر يا عم صابر"، "مافيا"، "عارفة"، "عم أحمد"، "البخيل وأنا"، و"100 سنة سينما"، وغيرها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار الأوبرا المصرية تذاكر حفل عمر خيرت حفل عمر خيرت المسرح الكبير عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

ريهام عبدالحكيم تحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية.. تفاصيل

تستعد الفنانة ريهام عبدالحكيم لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، وذلك يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري، ويعد هذا الحفل هو افتتاح مهرجان الأوبرا للموسم الصيفي برئاسة لمياء زايد وتحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة.


ومن المقرر أن تقدم ريهام خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.


معلومات عن ريهام عبدالحكيم


ولدت  الفنانة ريهام عبدالحكيم عام 1983 وتخرجت من كلية الاَداب قسم اللغة الإنجليزية، ثم التحقت بفرقة الفنان الأستاذ (سليم سحاب) بدار الأوبرا المصرية وقامت بالغناء على المسرح الكبير والصغير والمسرح المكشوف. 

شاركت في مسلسل "أم كلثوم" عام 1999، حيث لعبت شخصية "أم كلثوم" في صغرها وبدأ معها مشوارها الفني.

 

وبدأت بالغناء على مسارح دار الأوبرا المصرية بعمر اثني عشر سنة، أصدرت ألبومين غنائيين وعدة أغاني منفردة منها مقدمة مسلسلات تلفزيونية والأغاني الدعائية للأفلام مثل أغنيتي فيلم "عسل أسود" بالورقة والقلم" و"فيها حاجة حلوة" و"الأسطورة". حازت على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أعلى سعر .. الدولار اليوم في البنوك المصرية
  • أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي يوم 25 يوليو المقبل بمهرجان العلمين
  • طرب وموسيقى وراب.. حفلات مهرجان العلمين «على كل الأذواق»
  • ريهام عبدالحكيم تحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية.. تفاصيل
  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • موعد حفلات الموسيقيين في مهرجان العلمين.. أبرزهم الموسيقار عمر خيرت
  • محمد منير لـ«الوطن»: مهرجان العلمين «قريب لقلبي»
  • مواعيد حفلات الراب والأندرجراوند بمهرجان العلمين.. ويجز في الختام
  • استعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى بالقاهرة والمحافظات
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت