تباشر جهات التحقيق بالنيابة العامة، إجراءاتها في بلاغ يتهم تيك توكر ومذيعة بنشر الفسق والفجور، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

كروان مشاكل وإنجي

وتبين من التحريات الأولية، قيام التيك توكر ك. م، ومذيعة تدعي إنجي، بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام، و أن المحتوى الذي يبثه المتهم يحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة.

وتضمن البلاغ المقدم، ضدهم عددًا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، أن طبيعة المحتوى المقدم يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته

اليوم.. نظر استئناف زوج المذيعة أميرة أبو شنب على حكم حبسه 3 سنوات

كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة وسط انتشار أمني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة امن القاهرة نشر الفسق كروان مشاكل الفسق والفجور

إقرأ أيضاً:

رايتس ووتش تطالب بنشر بعثة في السودان لحماية المدنيين

طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش من الأمم المتحدة "العمل مع الاتحاد الأفريقي بسرعة لنشر بعثة لحماية المدنيين في السودان".

وفي منشور على حسابها عبر منصة إكس عللت المنظمة الحقوقية دعوتها تلك إلى أن الأطراف المتحاربة "قتلت المئات وأجبرت عشرات الآلاف على الفرار".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2قرار قضائي فرنسي مرتقب بشأن مذكرة توقيف لبشار الأسدlist 2 of 2محكمة مغربية تغرم مدرْسة فرنسية منعت تلميذة من دخولها بحجابend of list

وأشارت المنظمة بالذات إلى قتل مئات المدنيين بمدينة الفاشر في ولاية شمال دارفور غربي السودان وفرار عشرات الآلاف.

وفي وقت سابق الاثنين، أعلنت الأمم المتحدة أن حوالي 143 ألف شخص نزحوا من الفاشر، جراء الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.

وقال مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، في بيان، إن "السودان لا يزال ينزلق نحو الفوضى، مع تفاقم الأزمة الإنسانية وأثر الصراع المروع على المدنيين في الفاشر وغيرها من بؤر الصراع الساخنة".

ومنذ العاشر من مايو/أيار الماضي، تشهد الفاشر اشتباكات بين الجيش وقوات "الدعم السريع"، رغم تحذيرات دولية من المعارك في المدينة، التي تعد مركز العمليات الإنسانية لكل ولايات دارفور غربي البلاد.

ومنذ منتصف أبريل/نيسان 2023 يخوض الجيش السوداني بقيادة عبد الفتاح البرهان، و"الدعم السريع" بقيادة محمد حمدان دقلو (حميدتي) حربا خلّفت نحو 15 ألف قتيل وحوالي 8.5 ملايين نازح ولاجئ، وفق الأمم المتحدة.

وتزايدت دعوات أممية ودولية لتجنيب السودان كارثة إنسانية قد تدفع الملايين إلى المجاعة والموت، جراء نقص الغذاء بسبب القتال الذي امتد إلى 12 ولاية من أصل 18 في البلاد.

مقالات مشابهة

  • أميركا تتجه للسماح بنشر المتعاقدين العسكريين في أوكرانيا
  • هيومن رايتس تطالب بنشر بعثة لحماية المدنيين في السودان
  • غوتيريش يتهم إسرائيل بنشر معلومات مضللة عنه
  • رايتس ووتش تطالب بنشر بعثة في السودان لحماية المدنيين
  • لنشرها الفسق والفجور.. نظر أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر أماني السورية بعد قليل
  • اليوم.. القوى العاملة بالبرلمان تناقش عدم إصدار تأشيرات العمالة الموسمية لموسم الحج
  • 7 مشاكل صحية قد تسبب ارتفاع ضغط الدم
  • نجوم الشهرة أم أبطال التفاهة؟
  • هنشر صورتك عريانة.. حبس بائع ملابس ابتز ربة منزل في قنا
  • 29 يونيو.. محاكمة البلوجر نادين طارق في تهم نشر الفسق والفجور