الوطن:
2024-07-03@17:56:28 GMT

غلق وتشميع 5 محاجر غير مرخصة في قريتين بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

غلق وتشميع 5 محاجر غير مرخصة في قريتين بكفر الشيخ

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، من غلق 5 محاجر غير مرخصة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق.

غلق وتشميع 5 محاجر غير مرخصة بمركز دسوق

وأغلقت الوحدة المحلية 5 محاجر غير مرخصة بمركز دسوق، حيث تم غلق عدد 3 محاجر بنطاق قرية سنهور المدينة الأول على مساحة 300 متر، والثاني على مساحة 350 مترا، والثالث على مساحة 250 مترا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة اللجنة المُشكلة برئاسة روحية القرضاوي، رئيس القرية.

كما تم غلق محجرين بنطاق قرية كفر العرب الأول بطريق السلخانة على مساحة 800 متر، والثاني بطريق «دسوق - كفر الشيخ» بعزبة الفار داخل الكتلة السكنية على مساحة 600 متر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة اللجنة المُشكلة برئاسة شريفة أبو قتب، رئيس القرية.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد أصدر قراراً حمل رقم 2083، بشأن غلق كافة المحاجر غير المرخصة على مستوى المحافظة غلقاً نهائياً، وفي حالة تعديه على الأرض الزراعية تتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها طبقاً لأحكام قانون الزراعة، وتُعرض على النيابة المختصة.

وتضمن القرار، أنّ المحاجر المرخصة يحظر عليها بيع مواد البناء إلا بعد تقديم طالب هذه المواد تصريحاً من الوحدة المحلية معتمد ومختوم بشعار الجمهورية، ويجب أنّ تتناسب مواد البناء المباعة مع مساحة الترخيص، مع ضبط كافة المركبات أياً كان نوعها في حالة نقلها مواد بناء بدون حمل الترخيص المشار إليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دسوق غلق محاجر غير مرخصة الأراضي الزراعية أملاك الدولة الإجراءات القانونیة کفر الشیخ على مساحة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدم تلقيها شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أي مخالفات، فقد أدى 25590 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ضمن المواد الأساسية والمضافة للمجموع، وقد أدى الطلاب الامتحان عقب إجازة عيد الأضحى في 4 مواد مضافة للمجموع" اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والفيزياء"، في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع توزيع الأسئلة من مركز التوزيع غرب المدينة، فجر اليوم الثلاثاء، كما تابع أعمال الامتحانات من غرفة العمليات، مشيرة إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة.
وعبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، عن ارتياحهم لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن امتحان اللغة الإنجليزية عوض صعوبة امتحان مادة الفيزياء.

مقالات مشابهة

  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • ضبط 41207 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • غلق وتشميع كافيتريا بدمنهور لمخالفتها مواعيد الحظر
  • محافظ كفر الشيخ يبحث الاستعداد لبدء الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ